شيكابالا بعد فوز الزمالك بسوبر اليد: مراتي مكنتش مصدقة اللي باعمله وأنا باتفرج

عبر محمود عبد الرازق شيكابالا نجم وقائد نادي الزمالك عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه فريق اليد على غريمه الأهلي في نهائي كأس السوبر الأفريقي.

وقال شيكابالا في مداخلة هاتفية له مع قناة الزمالك، إن المباراة كانت صعبة، وكانت سجالا بين الفريقين، وفي النهاية خبرة لاعبي الزمالك حققت الفوز.

يحيى الدرع

وأضاف شيكابالا: يحيى الدرع أحرز هدف عالمي، والفرقة كلها بذلت مجهودا كبيرا، وكنت على تواصل مع قائد الفريق أحمد الأحمر طوال اليوم.

وأشار شيكابالا إلى أنه كان يشاهد المباراة برفقة زوجته قائلا: “مراتي مكنتش مصدقة اللي باعمله وأنا باتفرج، وعلى فكرة تي شيرت أحمد الأحمر جاي لي في الطريق”.

ونشر شيكابالا منذ قليل صورة له بقميص أسطورة كرة اليد في نادي الزمالك أحمد الأحمر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وتفاعل مع الصورة عدد كبير من جمهور وعشاق نادي الزمالك.

وتوج الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بلقب السوبر الإفريقي للمرة السابعة في تاريخه.

وفاز الزمالك على الأهلي بنتيجة 28-27 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على صالة الدكتور حسن مصطفى ليتوج بالسوبر الإفريقي.

قائمة الزمالك لمباراة السوبر الإفريقي

ودخل الزمالك لقاء اليوم بقائمة تضم كلا من، كريم هنداوي ومحمود خليل “فلفل” وهشام السبكي وعمر الوكيل بكار وأحمد مؤمن “دودو” ويحيي الدرع وعلي هشام وحسن قداح ومحمد علاء “لوكا” ومحمد بسيوني “مودي” وسيف الدرع وأكرم يسرى وحازم ممدوح وأحمد الأحمر وأحمد حسام ومحمد رمضان “هتلر” ووسام نوار وخالد وليد.

يذكر أن الزمالك بهذا الفوز تأهل إلى كأس العالم للأندية، وسيلتقي مع برشلونة الإسباني في مونديال الأندية “سوبر جلوب” يوم 6 أكتوبر في الدور ربع النهائي للبطولة التي ستقام في المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن تستضيف المملكة العربية السعودية مونديال الأندية خلال الفترة من 5 إلى 9 أكتوبر المقبل.

After Content Post
You might also like