درة تكشف دورها في انفصال عمرو دياب ودينا

 

ردت الفنانة التونسية درة على ما تردد في الآونة الأخيرة حول كونها السبب في انفصال الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، موضحة أنها لا علاقة لها بهذا الأمر على الإطلاق.

وأكد ت خلال حوارها مع برنامج «يوم ليك»، أنها تجمعها علاقة صداقة بالثنائي، لكن لا علاقة لها بما حدث بينهما من خلافات وانفصال، مضيفة: «ليس لي علاقة بما حدث بينهما، دينا وعمرو أصدقاء لي، وأرسلت إليهما دعوة لحفل زفافي، ولكن فعلا ليس لي أي علاقة بأي خلاف بينهما ولا أنا السبب في انفصالهما».

واستطردت: «تقريبا هما انفصلوا في الفترة اللي كان فيها فرحي، من الممكن قبله أو بعده، ولذلك ظن معظم الناس أنني السبب وحدث ربط بينهما، بالإضافة لوجود أفراح في نفس توقيت فرحي، ما حدث مصادفة بحتة، أنا ليس لي علاقة بانفصالهما»، كما انتقدت تصديق الجمهور لكل ما يكتب في الصحافة وعبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وصرحت درة بأنها تعتبر الفنانة الراحلة فاتن حمامة أيقونة بالنسبة لها سواء في الفن أو في الأزياء، وكذلك نادية لطفي وسعاد حسني ومريم فخر الدين، مؤكدة أن ملابس فنانات الزمن الجميل كانت تتسم بالرقي والأناقة، لافتة إلى حبها لصورة بالأبيض والأسود تجمع بين فاتن حمامة وشادية في مهرجان دولي.

After Content Post
You might also like