حورية فرغلى تتصدر التريند بعد شائعة الموت.. لماذا تُجرى عمليات فى أنفها؟

تصدرت الفنانة حورية فرغلى موقع البحث الشهير جوجل لليوم الثانى على التوالى، وذلك بعد إعلانها الخضوع لعملية جراحية كبيرة فى الولايات المتحدة الأمريكية.

ويقدم لكم موقع جسور خلال التقرير التالي، كافة المعلومات التى يرغب الجمهور فى التعرف عليها لحالة الفنانة حورية فرغلى والتى كانت سببًا وراء تصدرها التريند.

حورية فرغلى تخضع لعملية جراحية في أمريكا

خضعت الفنانة حورية فرغلى إلى العملية الجراحية الثانية لها في الأنف فى الولايات المتحدة الأمريكية ظهر الأمس الاثنين، وتعتبر هذه واحدة ضمن سلسلة عمليات سوف تخضع لها الفنانة لإعادة شكل أنفها إلى طبيعته.

وأجرت هذه العملية بعد مرور 20 يوماً من إجرائها العملية الجراحية الأولى والتي قامت بها في أحد مستشفيات ولاية شيكاغو الأمريكية والتي جاءت بنتائج ناجحة مرضية حيث استغرقت حورية في هذه العملية أكثر من 10 ساعات داخل غرفة العمليات.

 

سبب عمليات تعديل الأنف

تقوم الفنانة حورية فرغلي بسلسلة من العمليات التي تساعدها في تعديل شكل الأنف ورجوعها إلى شكلها الطبيعي، وذلك بمساعدة أحد الأطباء المشاهير فى الولايات المتحدة.

وكانت قامت بالعملية الأولى التي قامت بها من خلال استقطاع خلايا جذعية وعظام من القفص الصدرى، ووضعهما في الأنف من أجل إعادة بناء العظام بها ورجوعها إلى الشكل الطبيعي لها.

ومن المقرر أن يساعدها بجانب المساعدة في تطوير حاسة الشم والتذوق، حيث تعتبر العملية الأولى ناجحة، وهذا سبب اللجوء للعملية الثانية، والتى استغرقت ما يقارب من 3 ساعات على أقصى تقدير من الأطباء.

أول تصريحات حورية فرغلى بعد العملية

قالت إنها فقدت الثقة في نفسها كبنت بسبب مرضها وظلت عامين كاملين لاتنظر إلى تفسها في المرأة، وحاليا تنظر إلى المرأة عن بعد، مضيفة أنها بداخلها طاقة كبيرة للغاية تريد إخراجها للجمهور من خلال الأعمال الفنية.

وتابعت، قبل أجرائها عملية جراحية فى الولايات المتحدة الأمريكية، إن الطبيب اكتشف عدم وجود نقطة دم فى أنفها وتفاصيل العملية كانت مؤلمة جدا، مضيفة: الحالة جيدة دلوقتى، وأن الطبيب المصرى الخاص بها يتابع حالتها الصحية على مدار الساعة بجانب الطبيب الأمريكى

وعن شائعات وفاتها، قالت الفنانة حورية فرغلى: شائعات وفاتى تزعجنى جدا، وعلمت عن شائعة توقف الأكسجين أثناء مشاهدة فيديو على اليوتيوب، مشيرة أنها دمرت فى السنوات الأربع الأخيرة بسبب الشائعات، قائلا: “كنت ميتة ولا أحد يسأل عنى”، ودخلت الفنانة حورية فرغلي، في نوبة بكاء على الهواء، قائلة: “مصر كلها معايا أنا مش لوحدي”.

حورية فرغلى
حورية فرغلى

After Content Post
You might also like