مفأجاة فى الرد.. كيروش لا يفسر استبعاد شريف وقفشة وصلاح ليس نجم منتخب مصر

 

 

بعد استبعاد قفشة ومحمد شريف من قائمة منتخب مصر، أصبح اسم كارلوس كيروش الاسمع اللامع في عالم الرياضة المصرية، ومؤتمره الصحفي واحد من أبرز ما ينتظره المصريين لمعرفة اسباب هذا القرار المفاجئ.

 

ويرصد لكم موقع جسورالإخباري خلال التقرير التالي، أبرز تصريحات المدرب البرتغالى خلال المؤتمر الصحفي الذى عقد خلال الساعات الأخيرة قبل موقعتى ليبيا في تصفيات كأس العالم.

تصريحات كارلوس كيروش

 

تالق صلاح

 

أكد كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم أن تألق محمد صلاح أمر جيد ،وقال إنه لا يفضل الحديث عن لاعب بعينه في المنتخب ويحب الحديث عن المنتخب كفريق واحد، لأن منتخب مصر هو النجم الأول بالنسبة له وجاء هنا من أجل كتابة تاريخ جديد مع الفراعنة .

 

 

 

مبارة ليبيا

 

إما عن مباراة ليبيا قال كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر أنه درس ليبيا جيدا قبل المواجهة المرتقبة بينهما مساء الجمعة المقبل، متابعًا أعلم كل صغيرة وكبيرة عن منتخب ليبيا وجاهزون للفوز عليه لأن منتخب مصر يمتلك كتيبة من ألمع النجوم .

 

 

 

واضاف ليبيا تتصدر المجموعة الآن وهدفنا الفوز من أجل تصدر المجموعة ، المباراة صعبة ولكن سنقاتل من أجل الفوز ، لكن كرة القدم لا تعترف سوي بالجهد والعرق ولابد من أن يبذل الجميع أقصي جهد ممكن من أجل العبور وتحقيق الفوز .

 

 

 

استبعاد قفشه وشريف

 

علق كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، على اختيار قائمة المنتخب لمواجهتي ليبيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، قائلًا ، إن اختيار اللاعبين هو حق أصيل له وعلي الجميع احترام وجهة نظره في اختياراته للقائمة.

 

 

 

 

After Content Post
You might also like