زوجته تعلق.. حقيقة وفاة مؤمن زكريا

انتشرت شائعات في الساعات الأخيرة عن وفاة نجم النادي الأهلي، مؤمن زكريا، في ظل معاناته مع المرض.

وترددت الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة مؤمن زكريا، وهو ما كذَّبته زوجته وأكدت أن هذه الشائعات تؤثر على نفسية اللاعب.

وطمأنت زوجته الجماهير ومحبيه باستقرار حالته الصحية في الفترة الأخيرة، مطالبة بالتوقف عن تردد الشائعات لأنها تؤثر على رحلة علاج مؤمن زكريا، حيث كتبت عبر حسابها على موقع إنستجرام: «حسبي الله ونعم الوكيل، بطلوا شائعات».

تهنأة مؤمن لزوجته

وكان أخر تفاعل للنجم عندما حرص أمس الثلاثاء، على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته ريهام الشيمى والتغزل بها، ونشر عبر ستورى حسابه على إنستجرام، فيديو مركب به العديد من الصور لهما معا، معبرا عن حبه لها.

وعلق مؤمن زكريا على الصور التى نشرها لزوجته عبر حسابه على إنستجرام، احتفالا بعيد ميلادها، قائلا: “عيد ميلاد سعيد ياحياتى، ربنا يخليكى ليا”.

ريهام تخطف القلوب

ولفتت ريهام زوجة مؤمن زكريا الأنظار أكثر من مرة بسبب موقفها ودعمها المتواصل له، والتى أطلق عليها الجمهور “بنت الأصول”، والتى كشفت عن معدنها الأصيل عندما أصيب اللاعب بمرض نادر صنفه الأطباء بأنه ضمور فى العضلات، وأثر على طريقة النطق ولكنها ساندت زوجها وصمدت بجواره لتكون العكاز الذى يتكئ عليه فى محنته.

مشوار مؤمن مع الأهلي

لعب مؤمن زكريا المارد الأحمر 150 مباراة، سجل 42 هدفًا، حيث شارك فى 93 مباراة بالدورى الممتاز وسجل 30 هدفًا، كما خاض 12 مباراة بكأس مصر وسجل 4 أهداف، بينما لعب 3 مباريات بالسوبر المصري وسجل هدف وحيد، وخاض 40 مباراة بالبطولات الإفريقية وسجل 6 أهداف، وخاض مباراتين بالبطولة العربية وسجل هدف وحيد.

 

After Content Post
You might also like