إقبال كثيف في آخر أيام معرض أهلا مدارس بالجيزة

افتتحت وزارة التموين بالتعاون مع الغرف التجارية عددًا من المعارض في القاهرة والمحافظات بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، واتسمت المعارض هذا العام بالانضباط والإقبال الكبير من الجمهور نظرا لما تقدمه الغرف التجارية بالتعاون مع وزارة التموين من تجهيزات وعروض وخصومات حقيقية، انعكست علي حركة البيع والشراء وفق ما أكده أسامة الرفاعي عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية.

ويرصد لكم جسور في هذا التقرير جانبا من الإقبال الكثيف والعروض والخصومات الحقيقية التي تمتع بها زوار أهلا مدارس طوال فترة انعقاده.

استقبل معرض أهلا مدارس بالجيزة زواره من الساعة 10 صباحا وحتي 11 مساء بإقبال كبير من الجمهور نظرا لتوافر عروض وخصومات حقيقية، وبلغت مبيعات المعرض قرابة 20 مليون جنيها.

آراء المشاركون والجمهور
شهد أهلا مدارس بالجيزة في آخر أيام انعقاده إقبالا هائلا غير مسبوق من المواطنين، الذين أشادوا بنسب الخصم وانخفاض الاسعار وتوافر كافة السلع اللازمة لدخول المدارس، و نسب المبيعات في المعرض خلال فتره العرض منذ الافتتاح بلغت تقريبا ٢٠مليون جنيها، ما اعتبره المشاركون فرصة حقيقية لعرض منتجاتهم وزيادة نسب البيع.

 

عرض “أهلا مدارس” جميع المنتجات والأدوات المدرسية بتخفيضات تتراوح بين 30-50% عن الأسعار الرسمية لها، وجاء المعرض علي مساحة 1000 متر وعدد عارضين من الشركات بلغ 55 عارضًا من مختلف قطاعات الشعب التجارية وأهمها الأدوات المكتبية والخردوات والملابس والاحذية و الشنط المدرسية.

 

وصرح محمد إمبابي رئيس الغرفة التجارية بالجيزة أنه نظرا للإقبال الشديد على المعرض خلال الفترة الماضية حصلت الغرفة التجارية على موافقة لمد فترة عمل المعرض لمدة أسبوع حيث كان من المقرر أن ينتهي في الأول من أكتوبر الحالي، ونظرًا للإقبال الكبير تم مد فترة المعرض ليوم الخميس الموافق 7 أكتوبر الحالي.

وكان من المقرر أن يستمر حتى التاسع من الشهر الجاري، وتم تقديم إنهائه لـ7سبتمبر، لإعداد ملتقى التوظيف بالجيزة، الذي يبدأ صباح السبت الموافق 9 أكتوبر.

 

After Content Post
You might also like