السيسي يمازح صاحب فيديو الطفاية دي.. والبائع: تعظيم سلام لرئيسنا| فيديو

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم السبت، الدورة الثالثة من معرض «تراثنا للحرف اليدوية والتراثية»، بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، والذي يعد أكبر ملتقى للحرفيين والمبدعين ومصممي المنتجات اليدوية والتراثية.

وتفقد الرئيس السيسي، المنتجات المعروضة، كما تبادل الحديث مع العارضين من الشباب والسيدات وذوي الاحتياجات الخاصة ، واستمع إلى المشكلات التي تواجههم وما يمكن تقديمه لهم لتذليل هذه العقبات وتطوير وتوسيع أعمالهم لتحقيق المزيد من النفاذ للأسواق المحلية والخارجية.

وتوقف الرئيس السيسي عند الجناح الخاص بالمواطن أيوب القاضي، صاحب تريند «الطفاية دي»، استمع خلالها إلى ترويجه للمنتجات الخاصة به، حيث قال البائع إن العروسة تطلب من والدها 1500 جنيه فقط لشراء التحف التي تزين النيش.

وضحك الرئيس السيسي بسبب حديث البائع، ليكمل أن العروس بإمكانها شراء منتجاته بسعر 100 جنيه وتوفير الـ1400 المتبقية لشراء احتياجات أخرى، متوجهًا بالشكر إلى الرئيس على إتاحة الفرصة له على المشاركة بالمعرض.

وتوجه بالشكر إلى الدولة التي اهتمت بالمشروعات الصغيرة والصناعات الحرف اليدوية التي تصل إلى العالمية، معقبًا: «لازم نبني ونقف معك، ده واجبنا لأن مصر بتاعتنا ولأن إيد لوحدها مش هتبني».

وتابع: «مصر يا سادة في خط الأمان لما تسمع اسمها تضرب تعظيم سلام، تعظيم سلام لرئيسنا السيسي الهمام اللي طور وعلم وخلى الصحراء خضراء، واللي خلانا مش في أزمة باللي بوجوده مفيش حاجة مستحيلة اللي خلانا في الصدارة في الأمام، اللي قالها بأعلى صوته في الأمم المتحدة وسط الأمريكان قالها وخلى الكل قال تحيا مصر».

After Content Post
You might also like