أفشة يعلن إلغاء حفل زفافه بسبب كورونا

أعلن محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حفل زفافه المقرر له مساء اليوم الثلاثاء 12 أكتوبر في قريته “كومبرة”، مسقط رأسه بمركز كرداسة في محافظة الجيزة.وقال أفشة على خاصية إستوري بحسابه على “إنستجرام”: “الحمد لله قدر الله وما شاء فعل، قررت إلغاء حفل زفافي في البلد نظرا لظروف كورونا، وحرصا على حياة كل أهلي وأخواتي اللي كانوا هيشرفوني”.

ووجه “افشة”، الشكر لأصدقائه وزملائه الذين هنئوه بحفل زفافه، مؤكد أن إلغاء حفل الزفاف اتباعا للإجراءات الاحترازية بشان فيروس كورونا، وحرصا على صحة المدعويين.

واختتم رسالته:” شكرا ليكم فرحتنا وصلتتني والحمد لله على كل شيئ”.

وكان محمد مجدي “أفشة”، أتم استعداداته، لإقامة حفل زفافه داخل قرية “كومبرة”، مسقط رأسه بمركز كرداسة في محافظة الجيزة، غدًا الموافق الثلاثاء

وحرص محمد مجدي “أفشة” علي دعوة جميع أهالي قرية “كومبرة”، في دعوة عامة علي لافتات علقت في شوارع القرية، ما أحدث فرحة عارمة وكبيرة بين أهالي قرية كومبره ومركز كرداسة بأكمله من أجل زفاف “أفشة”.

وأعلن الفنان إيهاب توفيق، إحياء حفل زفاف نجم النادي الأهلي محمد مجدى “أفشة”، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وكتب إيهاب توفيق: “شرفني كابتن محمد مجدي قفشه في خان المعز وبحضور حبيبي سعفان ومجموعه كبيرة من الأصدقاء.. ألف مبروك ياكابتن مصر الزواج وعقبال مانشوف أولادك إن شاء الله”.

After Content Post
You might also like