الصين قادرة على تنظيم نسخة استثنائية لكأس آسيا 2023

أعرب معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم،النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم عن ثقته التامة بقدرة جمهورية الصين الشعبية على تهيئة الأرضية الخصبة لاحتضان منافسات كأس آسيا ٢٠٢٣ مشددا على دعم الإتحاد القاري للجهود المبذولة في دفع مسيرة التحضيرات لإقامة الحدث الكبير. 

جاء ذلك في الكلمة المسجلة التي ألقاها معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة في حفل الإعلان عن الشعار الرسمي لكأس آسيا 2023  والمتزامن مع حفل افتتاح ستاد شنغهاي بودونغ لكرة القدم أولى الاستادات العشرة التي ستحتضن الحدث القاري المرتقب.

 وقال رئيس الاتحادالآسيوي لكرةالقدم:” على مرّ السنين، تركت كل دولة مُضيفة بصمة مهمة على كرة القدم الآسيوية، ونحن على يقين أن الصين ستنظم إحدى أفضل نسخ بطولة كأس آسيا عام 2023؛ بالنظر إلى ما تمتلكه من إمكانيات هائلة ورغبة جامحة في تقديم بطولة تفخر بها القارة الآسيوية بأسرها.

وأضاف: يسرُنا في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن نحتفل بإطلاق الشعار الرسمي للبطولة؛ وافتتاح استاد شنغهاي، وبالنيابة عن أسرة كرة القدم الآسيوية، أود أن أهنئ اللجنة المنظمة المحلية واللجان المنظمة في المدن العشر المضيفة على التزامهم وجهودهم الحثيثة في تسريع وتيرة التحضيرات لإقامة الحدث الكبير. 

وأضاف معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم ال خليفة: تواصل اللجنة المنظمة المحلية إحراز تقدم كبير في الاستعدادات لتنظيم حدث لا يُنسى، وأتمنى للاتحاد الصيني لكرة القدم، واللجنة المنظمة المحلية وجميع الأطراف المعنية أفضل نجاح في تنظيم حدث عالمي حقيقي يعبر عن التطور المتنامي لكرة القدم الآسيوية.

و جدير بالذكر أن الشعار الجديد، الذي تم عرضه على مبانٍ شهيرة مختارة في أفق شنغهاي المذهل، مستوحى من الشعارات الرئيسة التي تم تطويرها أخيرًا الخاصة بكأس آسيا وبطولات المنتخبات الأخرى في الآسيوي لكرة القدم.

After Content Post
You might also like