صلاح يتحدث عن القمه ويكشف عن امنيته في مباراة يونايتيد

رفض النجم المصري محمد صلاح حصر المباراة بين ليفربول ومانشستر يونايتد ، هو والنجم المنافس كريستيانو رونالدو.

 

ويواجه ليفربول ، مساء الأحد ، مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز ، في أول مواجهة على مستوى النادي بين صلاح ورونالدو منذ نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 بين ريال مدريد وليفربول ، حيث أصيب صلاح في الكتف  وغادر الملعب، لحظه مأسويه.

 

وعلق صلاح في مقابلة تلفزيونية مع المباراة المقبلة: “هذه المباراة ستكون صعبة للغاية لأنهم فريق جيد ، لديهم لاعبون جيدون ومدربون جيدون ، لذا يمكنهم أن يفعلوا نفس الشيء مثلنا” الفوز”.

 

لكنه أصر مازحا على أنه يأمل في أن تجعل هذه المباراة الجمهور “سعيدا” ، حتى لو أسفرت عن تسجيل مانشستر يونايتد هدفا في مرمى فريقه.

 

وابتسم صلاح وقال:  “خلي الناس تستمتع عند مشاهدة المباراة، وإن شاء الله تكون مباراة مفتوحة، والفريقين يسجلان أهدافا كثيرة، لكن نحن ننتصر بالنهاية”.

 

رفض صلاح حصر الذروة بينه وبين رونالدو: “لا أريد أن أحدد المواجهة بين لاعب أو اثنين، الفريقان يبحثان عن الفوز، وأنا شخصيا أبحث دائما عن الفوز، وإن شاء الله أحقق ذلك أمام مانشستر يونايتد”.

 

وعن عودة رونالدو إلى الدوري الإنجليزي بعد غيابه ، قال صلاح: “تعاقد مانشستر يونايتد مع كريستيانو رونالدو لمساعدتهم على الفوز بالبطولة، بالطبع عودته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز أمر جيد”.

After Content Post
You might also like