الليلة.. الأهلي يسعى لاصطياد “ذئاب الجبل” لمواصلة صدارة الدوري

يستضيف ملعب “الأهلي we السلام” في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره المقاولون العرب في إطار مباريات الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

الأهلي يبحث عن الفوز لمواصلة الصدارة

ويدخل الأهلي بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مباراة اليوم أمام المقاولون العرب بحثًا عن تحقيق الفوز لمواصلة تصدره لبطولة الدوري الممتاز الذي يحتل فيه المركز الأول برصيد 9 نقاط متفوقًا بفارق الأهداف عن فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط 9.

 

وكان الأهلي حقق الفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة في الجولة الأولى ثم فاز على فريق البنك الأهلي بهدف دون رد في لقاء الجولة الثانية قبل أن يفوز على غريمه التقليدي الزمالك بخماسية مقابل ثلاثة أهداف في لقاء الجولة الثالثة من منافسات الموسم الحالي لبطولة الدوري العام.

المقاولون يسعى لتحقيق الفوز

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق المقاولون العرب مباراة الأهلي اليوم بحثًا عن تحقيق الفوز من أجل الوصول إلى النقطة السابعة، وذلك بعدما حصد أربع نقاط خلال الثلاث جولات السابقة؛ حيث فاز على الشرقية للدخان بهدف نظيف في الجولة الأولى ثم خسر في الجولة الثانية أمام انبى بثلاثية مقابل هدفين قبل أن يتعادل مع فريق طلائع الجيش فى لقاء الجولة الثالثة بهدف لكل فريق ليحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد أربع نقاط.

 76 مباراة جمعت الأهلي والمقاولون

والتقى الأهلي مع المقاولون العرب في 76 مباراة نجح في تحقيق الفوز في 52 مباراة، وكان التعادل حاضرًا في 15 مباراة، بينما فاز المقاولون العرب في 7 مباريات.

133 هدفًا للأهلي مقابل 43 للمقاولين العرب

ونجح لاعبو الأهلي في هز شباك المقاولون العرب في133 مرة، بينما سجل لاعبو المقاولون العرب 43 هدفًا في شباك الأهلي.

أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقين

وتعد مباراة الأهلي والمقاولون التي جمعت الفريقين في 28 أكتوبر من العام 2002 في الدور الثاني من منافسات بطولة الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 6-2، أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقين وهي المباراة التي شهدت نجاح أحمد بلال، مهاجم الأهلي الأسبق، في تسجيل 4 أهداف «سوبر هاتريك».

 

After Content Post
You might also like