خالد بن حمد يشهد ختام بطولة ألعاب البحرين للرجبي 2021

شهد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية، ختام منافسات بطولة ألعاب البحرين للرجبي 2021، والتي نظمها نادي البحرين للرجبي على ملعب النادي بمنطقة سار.

 

وقد حضر ختام هذه البطولة رئيس نادي البحرين للرجبي السيد مايك كننغهام وممثلين عن الشركات الراعية والفرق المشاركة وعدد من المدعوين.

 

وقال سموه: “حريصون على دعم جميع الألعاب الرياضية بمملكة البحرين، من أجل مواصلة الجهود الرامية إلى تطوير وارتقاء مستوى هذه الرياضات ومنتسبيها، على الشكل الذي يدفعها لتقديم الأفضل، للمساهمة في المشاركة الحقيقية للنهوض بالمنظومة الرياضية، التي تسهم في تحقيق المزيد من المنجزات في القطاع الرياضي بالمملكة”.

 

وأضاف سموه أن رياضة الرجبي من الرياضات القديمة التي احتضنتها البحرين ووفرت لها الأجواء المثالية لتأسيس قاعدة وفرق قادرة على المشاركة وتحقيق النتائج المميزة والنجاحات في هذه الرياضة، مشيدا سموه بالمستويات الفنية التي قدمتها الفرق المشاركة في هذه البطولة، والتي عكست تحضيراتها الكبيرة لخوض منافسات هذه البطولة، مهنئا سموه الفائزين بالمراكز الأولى ومتمنيا سموه حظا أوفر لبقية الفرق في المشاركات القادمة.

After Content Post
You might also like