موعد ومكان جنازة وعزاء والد السيناريست هاني سرحان

 

كشف السيناريست هاني سرحان، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن موعد جنازة والده الراحل الذي وافته المنية صباح اليوم الجمعة.وكتب هاني سرحان قائلا: “البقاء والدوام لله انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي الحاج مسعد سرحان وتقام صلاة الجنازة في المنصورة بمسجد العيسوي بعد صلاة العشاء والعزاء مساء غد في جامع النصر بالمحافظة.. لا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم وإنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون”.

هاني سرحان

يذكر أن مسلسل الاختيار 2، أخر أعمال المؤلف هاني سرحان، والذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2021، والذي نال إعجاب عدد كبير من الفنانين، وشارك فيه الفنان كريم عبد العزيز، أحمد مكي، بجانب عدد كبير من ضيوف الشرف ومنهم الفنان أحمد حلمي، وغيرهم من الفنانين الذين أبدعوا في أدوارهم ونالوا إعجاب الجمهور.

هاني سرحان هو كاتب سيناريو مصري ومؤلف ولد في مدينة المنصورة من مواليد 20 نوفمبر 1984.

وقدم السيناريست هاني سرحان الجزء الأول من مسلسل الأب الروحي (2017) يليه الجزء الثاني في (2018) الذي جمع العديد من نجوم الدراما المصرية، وحقق نجاحًا تليفزيونيًا خارج مواسم المنافسة المعتاد لأنه قدم شكلًا جديدًا لدراما العصابات والأكشن لم يكن معتادا وقتها في المسلسلات.

ونافس هاني سرحان في الموسم الرمضاني لأول مرة عام (2019) عبر تأليف مسلسل لمس أكتاف للنجم ياسر جلال، وبالفعل في أولى أسابيعه تصدّر قوائم المشاهدة وذلك بفضل عالم الدراما المختلف الذي نسجه سرحان في قصة المُصارع الذي يُقرر الاعتزال، ولكن تستدرجه الظروف إلى الجرائم والسجون وحياة العصابات.

وبمسلسل الفتوة، كرر المؤلف هاني سرحان تعاونه مع النجم ياسر جلال في العام الثاني على التوالي(2020)، والمنافسة مرة أخرى في موسم رمضان، وكان تميز المسلسل الحقيقي أنه يدور في زمن قديم من منتصف القرن التاسع عشر في أحياء القاهرة القديمة وعصر الفتوات.

After Content Post
You might also like