تعرف على حقيقة أزمة ليوناردو دى كابريو وجينيفر لورانس

يبدو أن الثنائى ليوناردو دى كابريو وجينيفر لورانس لا يعانوا من أية أزمات بينهما مثلما كتبت التقارير الأجنبية طوال الأسبوع الماضى، بعدما أثارت إحدى المواقع جدلاً كبيراً بالتأكيد على أن لورانس تشعر بضيق شديد بعدما علمت بأن أجر ليوناردو أكثر منها بكثير رغم أن نجوميتهما تعتبر متعادلة الأمر التي أكدت من خلال تصريحات أكدت فيها استغرابها الأمر إلا أنها عادت للتأكيد على ليوناردو يستحق أي مبلغ يحصل عليه.

كل التقارير الأخيرة تم نفيها بما لا يدع مجالاً للشك وفقاً لتقرير موقع الديلى ميل حول ظهور الثنائى على الريد كاربت في العرض الخاص لفيلمهما، مما يعكس هدوء العلاقة بينهما، وأنها لم تتأثر بصورة سلبية بعد تلك التقارير.

وكانت الممثلة البالغة من العمر 31 عامًا كشفت في مقابلة فانيتي فير، أنها ناضلت من أجل ظهور اسمها أولاً في قائمة الاعتمادات للفيلم ، موضحة أنها كانت رقم واحد على ورقة الاتصال وأرادت أن ينعكس ذلك في الفواتير، وبالفعل تمكنت من تأمين المركز الأول في الاعتمادات، وعلمت لاحقًا أن زميلها دي كابريو البالغ من العمر 47 عامًا حصل على راتب أعلى ، حيث حقق 30 مليون دولار مقارنة بأجرها البالغ 25 مليون دولار، إلا أنها بدت أكثر هدوءاً خلال تصريحاتها الأخيرة.

ثم دافعت عنه مثلما ذكرنا، خلال حوارها الأخير الذي تناقلته المواقع العالمية بعدما حصل على راتب أعلى منها بنسبة 20٪ فى فيلمهما الأخير Don’t Look Up.

 

After Content Post
You might also like