الاتحاد الإسباني يكشف عن حكم قمة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد فى الليجا

كشف الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عن حكم قمة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد والمقرر إقامتها الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الليجا على ملعب “كامب نو”.

أسند الإتحاد الإسباني، مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد إلي الحكم جيل مانزانو، ويعاونه كحكم فيديو إجناسيو إجليسيساس فيلانوفا.

جدير بالذكر أن برشلونة يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 35 نقطة، فيما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 36 نقطة.

في سياق أخر، كشف نادي برشلونة الإسباني، عن البرنامج الخاص بتقديم الجابوني إيميريك أوباميانج المنضم حديثًا إلي البارسا خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية، في صفقة إنتقال حر.

ووقع الجابوني إيميريك أوباميانج على عقد مع برشلونة حتى صيف 2025، مع خيار الرحيل في 30 يونيو 2023.

أعلن النادي في بيان له، أنه سيقدم الجابوني أوباميانج لجماهير برشلونة ووسائل الإعلام 1.30 ظهر اليوم الخميس بتوقيت إسبانيا، ثم يتحدث في مؤتمر صحفي وبعدها الظهور بملعب كامب نو لإستعراض مهاراته بالكرة وإلتقاط الصورة التذكارية.

وسيكون تقديم أوباميانج بدون حضور جماهير في ملعب “كامب نو”، لكن ستتم إذاعته مباشرة على تلفزيون النادي الرسمي.

ومن المقرر أن يرتدي الجابوني إيميريك أوباميانج القميص رقم 25 مع برشلونة، وتم تسجيله في رابطة الدوري الإسباني، حيث سيكون قادرا على اللعب في مواجهة أتلتيكو مدريد الأحد المقبل، كما وضعه تشافي هيرنانديز المدير الفني في القائمة الأوروبية.

After Content Post
You might also like