نفادى فى الكبير أوى 6: بعشق الكلاب ولهذا السبب تأخرت فى الزواج

حل الفنان حاتم صلاح ضيفا على برنامج “ملوك الترند”، الذى يعرض على تليفزيون اليوم السابع، ويقدمه الزميل الصحفى عادل عبدالله، وفى لقائه تحدث حاتم عن كواليس اختياره في دور “نفادى” بـ مسلسل “الكبير أوى 6″، للنجم أحمد مكى، وأوضح أنه كان مرشحا في البداية لدور “العترة” ابن الكبير فى المسلسل.

وأضاف صلاح قائلا: “قالولى وأنا جايب الجلابية وبتدرب على العترة مبروك أنت اترشحت لدور نفادى، ومكنتش أعرف إيه مين نفادي أصلا”.

وكشف حاتم صلاح عن الجانب الخفى في حياته وسر عشقه للكلاب، وسبب تأخر زواجه حتى الآن وهو أن يكون جاهز ماديا، وأنه مازال يبنى نفسه، كما تحدث عن أغرب المواقف التي تعرض لها بعد مسلسل الكبير حينما طلب منه أحد الأشخاص أن يغمز لخطيبته في فيديو خاص.

يذكر أن الفنان حاتم صلاح جسد دور نفادى في مسلسل “الكبير أوي 6” وهو الصديق الصدوق للكبير المحب للنساء الذي تجمعه مغامرات في السابق معه، ولكن آراؤه والحكم التي يستعين بها لا تمت للواقع بصلة، تلك الشخصية المليئة بالكوميديا كانت كفيلة لوقوع جمهور المسلسل في حب “نفادي” بل وتداول الحكم الخاصة به على نطاق واسع بسبب طابعها الكوميدى، وبضحكته وغمزته الساذجة، استطاع أن يلفت الأنظار إليه منذ عرض الحلقات الأولى

 

After Content Post
You might also like