حازم إمام: لم نصل لاتفاق مع كيروش.. وكوبر فى الصورة مع مرشحين آخرين

كشف حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه تم تكليفه مع زميله في المجلس محمد بركات بكافة القرارات الفنية في اتحاد الكرة، وإعلان هذه القرارات للرأى العام ووسائل الإعلام، مبديًا احترامه للمجلس.

وتابع إمام في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون، على فضائية أون تايم سبورتس، اليوم الخميس: “هناك وسطاء تواصلوا مع اتحاد الكرة لعودة كيروش لقيادة المنتخب، لكنه يبقى اسما مطروحا من بين أسماء كبيرة على الساحة العالمية”.

وواصل إمام: “لم أتواصل مع كيروش، ولم يعتذر عن المهمة، لكن لم نصل معه عبر بعض الوسطاء إلى اتفاق حتى الآن، ومن الوارد التواصل معه مباشرة في الفترة المقبلة”.

وأكمل عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: “كيروش لديه علاقة مميزة مع حلمي مشهور عضو المجلس، وهو تواصل معه، لكن لم نصل لاتفاق معه حتى الآن، إذا وافق كيروش سيكون هناك ترحيب بعودته، وإذا لم يكن هناك اتفاق سنبحث عن البدائل”.

وأكد إمام أن هناك العديد من المدراس الكروية التدريبية المميزة، لكن يجب النظر لمسيرة المدرب قبل المدرسة التي ينتمي لها أو جنسيته، هناك العديد من الأسماء على الساحة الأوروبية عرضوا أنفسهم على المنتخب”.

وعن العمر أوضح إمام: “نميل أكثر للمدرب الأصغر سنا بشرط أن يكون حقق نجاحات مهمة مع أندية كبيرة، لكن هذا لا يقلل من فرص المدربين كبار السن، الأهم الخبرة والسيرة الذاتية والقدرة على قيادة المنتخب في الفترة المقبلة”.

وأتم عضو المجلس: “كوبر ليس مستبعدا عن تدريب المنتخب، لكن الخيارات كبيرة والأسماء المطروحة كلها تتمنى تدريب المنتخب الوطني، وربما تكون الأولوية لمدرب عمل بالقارة السمراء من قبل، ولا يوجد مخطط زمني لإعلان اسم المدرب لكنه سيكون في أقرب وقت”.

After Content Post
You might also like