7 انتصارات حاسمة قادت الزمالك لتصدر الدوري

بعد مرور 27 جولة من مسابقة الدوري الممتاز للموسم المحلي الحالي 2020-2021، يسير الزمالك بخطى ثابتة نحو اقتناص الدرع.

 

ويتصدر الزمالك قمة المسابقة المحلية برصيد 61 نقطة، بعد أن حقق الفوز في 18 مباراة وتعادل في 7 مباريات، وخسر لقاءين.

وشهدت مباريات الزمالك عدة انتصارات بأهداف قاتلة، أو حتى في الدقائق الأخيرة، لتحسم الثلاث نقاط للفارس الأبيض.

أول هذه الأهداف من نصيب إمام عاشور نجم خط وسط نادي الزمالك في مباراة المصري البورسعيدي بالجولة السابعة؛ عندما سجل هدف الفوز والمباراة الوحيد في الدقيقة 54 بتسديدة صاروخية حسمت الانتصار للفريق المتصدر.

ثم نجح يوسف إبراهيم “أوباما” صانع ألعاب الزمالك في قيادة فريقه لتحقيق الفوز على الجونة في الجولة الثامنة بتسجيل هدف قاتل بتسديدة صاروخية في الدقيقة العاشرة من خارج منطقة الجزاء، حسمت الثلاث نقاط.

كما شهدت مباراة الإسماعيلي في الجولة الثالثة عشرة هدفا قاتلا عن طريق فرجاني ساسي الذي جاء في الدقيقة 88 بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، ليتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف ويحقق الفوز.

وقاد طارق حامد نجم خط وسط نادي الزمالك فريقه لتحقيق 3 نقاط مهمة في مشوار الدوري عندما سجل هدف حسم كفة الفارس الأبيض في مباراة سموحة التي أقيمت بالجولة 20.. وسجل حامد الهدف بعد أن كانت نتيجة المباراة 1-1 ليأتي هدف ليحسم المباراة بهدفين مقابل هدف.

ولم تتوقف سلسلة الأهداف القاتلة في مباريات الزمالك، فقد نجح أسامة فيصل مهاجم الزمالك الشاب في تسجيل هدف +90 في شباك طلائع الجيش بعد أن كانت نتيجة المباراة التعادل الإيجابي هدف لكل فريق، ليسجل أسامة هدف التقدم والفوز في الدقيقة 91 في الرمق الأخير من اللقاء.

وفي الجولة الرابعة والعشرين، حسم الزمالك الفوز +90 أمام المصري البورسعيدي، بعدما كانت النتيجة 2-2 حتى جاء أحمد سيد “زيزو” صانع ألعاب الزمالك ليسدد ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة من الوقت الضائع ليقود الفريق لانتصار ثمين.

وكرر زيزو الأمر في مواجهة الزمالك ومصر المقاصة الأخيرة للفريق قبل فترة التوقف، عندما نجح في تسجيل هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء.

After Content Post
You might also like