ياسمين صبرى “كنت بضرب بالشبشب عادى” وعلاقتى بوالدى مقطوعة

بعد عدد من المشاكل والتصريحات التى طالت ياسمين صبرى فى الفترة الأخيرة سواء علاقتها بوالدها أو عودتها للدراما من جديد، تعود الفنانة الكبيرة للظهور من خلال يوتيوب مع أحد البرامج التى تعرض هناك خلال الفترة الحالية.

ويرصد لكم موقع جسور الإخباري خلال التقرير التالي، مجموعة من المعلومات والتصريحات التى أطلقتها صبرى خلال ظهورها، بجانب أبرز المعلومات عن العمل الدرامي الجديد الذى تشارك فيه زوجة رجل الأعمال الكبير أحمد أبو هشيمة.

اتهمها بتجاهله".. ياسمين صبري تكشف طبيعة علاقتها بوالدها (فيديو) - arabic  newsquick24

تصريحات ياسمين صبرى في برنامج يوتيوب

تحدثت الفنانة ياسمين صبري عن أهمية الصحة النفسية، وضرورتها لكل شخص كي يبدع وينتج ويعمل في الحياة، وقالت “الصحة النفسية أهم حاجة لأن بدون صحة الإنسان هيكون محطم، ولا هيبدع، ولا هيؤدي أي حاجة، السلام النفسي والعقلي هو دا أنت”.

 

وأضافت: “أنا الحمد لله رب العالمين عمري ما مريت باكتئاب، أنا مريت بنوع من أنواع النشوة الروحية حبيت أزودها، إني أنا حبيت الرياضة وحبيت اليوجا، كنوع من أنواع التهذيب لجسدي، وفي أخر التمرين في نوع من أنواع التأمل، وجدت في نوع من أنواع الراحة وفي نفس الوقت يوجد صراع وشيء ثقيل عليا، وحسيت إني بعافر فيهم”.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة يخطفان الأنظار في أحدث ظهور لهما

علاقتها بوالدها

وقالت صبري “جدتي وجدي لمامتي هما اللي ربوني، وجدتي ست شديدة، ومامتي كانت بطلة سباحة وخلوني أتدرب وألعب سباحة من وأنا عندي 4 سنين”.

وأضافت: “ماكنش عندي رفاهية الوقت وكان فيه شدة والتزام عليّ بالذات في الرياضة ولو مكسبتش ممكن أضرب بالشبشب عادي، وطفولتي أنا بحبها، وعلاقتي بأمي هي كل حاجة في حياتي هي سافرت وحصل انفصال من وأنا عندي سنتين، مشفتش غير جدي وجدتي “.

وتابعت ياسمين صبري: “مفيش علاقة بوالدي وده مش بسبب الانفصال كل يوم الواحد بيبقاله اختيار وناس بتختار تكمل الطريق وتتحمل المسئولية وفيه ناس بتختار نفسها أو أيًا كان، والانفصال مش معناه العيلة تتفكك بالعكس ده بيبقى اختيار”.

ياسمين صبري تخطف الأنظار في أحدث ظهور من فرنسا | عجمان برس

After Content Post
You might also like