جهاز 6 أكتوبر: حملة مكبرة لسحب الشقق المخالفة جنوب الأحياء

قامت مجموعة من المسئولين فى جهاز  مدينة ٦ أكتوبر و بالاشتراك مع الإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات العمرانية الجديدة ومديرية أمن الجيزة، بحملة مكبرة لسحب وإلغاء تخصيص للوحدات السكنية المخالفة بجنوب الأحياء إسكان الشباب 63 م 2.
وقام جهاز مدينة ٦ أكتوبر باستكمال الحملة المكبرة، مع استمرار وتكثيف الحملات وذلك للحد و العمل على إنهاء كافة المخالفات والتصدي لكافة مظاهر العشوائية بالمدينة.
وبإشراف المهندس رمضان عبد الصمد  نائب رئيس الجهاز  للقطاع  الجنوبي وعدد من معاونين رئيس الجهاز  ومديري كافة الإدارات المعنية ، تم سحب واسترداد عدد من الوحدات  السكنية لمخالفتها النشاط وتحويلها بالمخالفة من سكنى لتجاري  بمنطقة جنوب الاحياء  الشباب 63 م2  وتم بناء جميع المحال بالطوب الأحمر، وتم عودة الوحدات لحوزة الجهاز وذلك لمخالفة أصحابها للقانون واشتراطات التخصيص.
وأكد المهندس عادل النجار رئيس الجهاز ، أنه سيتم استكمال سحب واسترداد باقي الوحدات السكنية المخالفة خلال الأيام القادمة طبقاً للخطة الموضوعة بالتنسيق مع كافة الجهات الشرطية والأمنية .
كما أكد النجار، أن جهاز المدينة لن يسمح بانتشار الأنشطة العشوائية ولا بديل عن تطبيق القانون والقضاء على العشوائيات بكافة أشكالها ومظاهرها وأن ما حدث اليوم مجرد بداية لما سيستمر بالأيام القادمة لحين القضاء على كافة المخالفات وتطبيق القانون.
وطالب جهاز المدينة المواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفات ورد الشيء لأصله والتوجه لجهاز المدينة للإبلاغ، وذلك لإمكانية العرض على رئاسة الهيئة والنظر فى إمكانية إلغاء قرار السحب والاسترداد.
After Content Post
You might also like