السجن 6 سنوات لـ3 متهمين في واقعة «استعراض عبدة الشيطان» بالدقهلية

أصدرت محكمة جنح ميت غمر، برئاسة المستشار أحمد المسلمي، حكمًا بالسجن على 3 متهمين 6 سنوات مع الشغل من بينهم اثنين حضوريا والثالث غيابيا وغرامة 10 آلاف جنيه، في ‏مقتل طالبة وإصابة أخرى في قرية أتميدة أثناء أحد الأفراح خلال تقديم بعض الاستعراضات ‏الغريبة، والتي أطلق عليها الأهالي “استعراضات عبدة الشيطان” باستخدام طفايات الحريق وهم عرايا من الجزء العلوي من أجسادهم.

 

وكان المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، قد أحال 3 متهمين إلى محكمة ميت غمر الجزئية، وهم: “السعيد ع. ل”، و”جمال م. م” ‏محبوسان، ” وهاني م. ف” هارب، لاتهامهم بالتسبب في وفاة ‏المجني عليها “ميادة إيهاب مصطفى المرسي”، بأن كان ذلك ناشئ عن إهمالهم ورعونتهم ‏وعدم مراعاتهم للقوانين واللوائح بأن أقاموا احتفالية مستعرضين بها بطفايات الحريق، والتي ‏انفجرت إحداها مصطدمة برأس المجني عليها محدثين إصابتها التي أودت بحياتها، وتمكنوا ‏وقت الحادث من مساعدتها.

 

وجرى توجيه اتهام آخر للمتهمين، وهو أنهم تسببوا في إصابة الطفلة المجني عليها “نور وليد ‏عوض أحمد”، بأن كان ذلك ناشئ عن إهمالهم ورعونتهم وعدم مراعاتهم للقوانين واللوائح، بأن ‏أقاموا احتفالية مستعرضين بها بطفايات الحريق، والتي انفجرت إحداها مصطدمة برأس المجني ‏عليها محدثين إصابتها، كما أنهم حازوا أدوات “طفاية حريق”.‏

After Content Post
You might also like