موسم سابع لمسلسل Billions قبل انتهاء عرض الجزء السادس

قررت شبكة شوتايم تجديد مسلسل Billions للموسم السابع، وذلك بعد طرح أول 7 حلقات للموسم السادس من العمل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale”، حيث بدا طرح حلقات الموسم السادس من Billions بداية من يوم من يناير الماضى، على أن يتكون الموسم من 12 حلقة، وينتهى عرضه في أبريل المقبل.

تدور أحداث مسلسل Billions حول سياسات القوة في عالم التمويل العالي في نيويورك، حيث المحامي الأمريكي الذكي تشاك رودس، و وملك صندوق التحوط اللامع والطموح بوبي “آكس” أكسلرود في مسار تصادم متفجر ، حيث يستخدم كل منهما كل ما لديه من ذكاء وقوة وتأثير كبير للتغلب على الآخر. الرهانات في المليارات في هذه السلسلة الاستفزازية التي جاءت في الوقت المناسب.

وكان قد انتهى عرض الموسم الخامس من مسلسل Billions في 3 أكتوبر من العام الماضى 2021، حيث بدأ عرضه في 3 مايو الماضى، ويدور المسلسل الدرامي في عالم التمويل العالي ومراكز الصراع بين المدعي الأمريكي تشاك رودز (بول جياماتي) والملياردير العصامي بوبي أكسلرود (داميان لويس).

وتضم قائمة الممثلين أيضا ماجي سيف، مالين أكرمان، توبي ليونارد مور، ديفيد كوستابيلي، وكوندلا رشاد، حسبما نشر موقع ” tvseriesfinale”.

كما قررت شبكة شوتايم تجديد مسلسل The L Word: Generation Q، للموسم الثالث ومن المقرر بدء إنتاج الموسم الجديد قريبا، ليطرح قبل نهاية العام الجارى على الشبكة، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى