الليلة موعد جديد مع “الدوم” أكبر برنامج لاكتشاف المواهب على قناة ON

ساعات قليلة تفصلنا عن عرض أولى حلقات المرحلة الأولى من برنامج الدوم لاكتشاف المواهب، على شاشة ON، والذي يضم نخبة كبيرة من الفنانين بلجان التحكيم الخاصة به، لاختيار الأفضل بين المواهب التي تقدمت للبرنامج.

ويتميز برنامج الدوم بأنه أول برنامج في الشرق الأوسط، يهتم باكتشاف المواهب في أكثر من مجال وهى: التمثيل والغناء وتقديم البرامج في الشرق الأوسط في موسمه الأول.

وبرنامج الدوم، من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بالتعاون مع وزارتي الثقافة والشباب والرياضة، ومن إشراف وتنفيذ شركة ميديا هب سعدي – جوهر.

ويهدف برنامج الدوم لاحتضان جميع المواهب الشابة من سن 16 إلى 28 عامًا، لإعطائهم فرصة للظهور للنور وكسر جميع الصعوبات والموانع التي واجههوها، فهو بوابة أمام تلك المواهب من أجل العبور للشهرة والنجاح.

ويهتم برنامج الدوم بتدريب هؤلاء المواهب على أعلى مستوى، من خلال لجان التحكيم، ففي فئة التمثيل تضم اللجنة النجمة الكبيرة يسرا، والسيناريست والمخرج مروان حامد، والفنان عمرو يوسف، أما فئة التقديم التليفزيوني فتتكون من الإعلاميات نجوى إبراهيم ولميس الحديدي وجاسمين زكي، وبالنسبة لفئة الغناء تضم الملحن عمرو مصطفى والمطرب حميد الشاعري والشاعر أمير طعيمة.

وأقيم حفل افتتاح البرنامج يوم الجمعة الماضية بحضور لفيف من المسئولين والفنانين والإعلاميين والمشاهير، وكان أبرزهم: وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، وأشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، والمخرج طارق العريان، والشاعر أيمن بهجت قمر، والفنانة يسرا، هالة فاخر، شريف منير، كريم عبد العزيز، والمخرج مروان حامد، أمير كرارة، وهاني رمزي.

وتألقت الفنانة شيرين عبد الوهاب باستعراض قوي على مسرح الدوم، كما شدت الفنانة القديرة عفاف راضي وابنتها مي كمال بأغنياتها المميزة، وحرصت على الغناء لمصر بشكل خاص.

ومن المتوقع أن يحقق البرنامج نجاحا كبيرا نظرا لأعضاء لجان تحكيمه، واهتمام الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ووزارتي الثقافة والشباب والرياضة، وشركة ميديا هب سعدي – جوهر، بخروج كل عناصر العمل على أكمل وجه.

ويعرض برنامج الدوم كل خميس وجمعة الساعة 10 مساءً فقط حصريا على شاشة ON

After Content Post
You might also like