الزمالك يعسكر 24 ساعة فقط قبل مواجهة الأهلى فى قمة الدورى

قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا الدخول في معسكر مغلق يوم السبت المقبل استعدادا لمواجهة الأهلي.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ20 لمسابقة الدوري الممتاز، وفضل الجهاز الفني للزمالك مواصلة التدريبات على ملعب النادي خلال الأيام المقبلة، والدخول في معسكر مغلق قبل المباراة بيوم واحد.

فى سياق متصل، يواجه الجهاز الفني للزمالك، أزمة في 3 مراكز هامة بصفوف فريقه قبل الصدام مع الأهلى، في قمة الدورى المقرر لها يوم الأحد المقبل، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة 20 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وتتمثل أزمات الزمالك في مركز الدفاع الذى سيغيب عنه محمود علاء بسبب الإيقاف بعد تراكم الإنذارات، ليصبح اعتماد الزمالك على محمود الونش العائد من رحلة المنتخب الوطني لمواجهة كوريا الجنوبية وديًا، ومحمد عبد الغنى الذى مازال يخوض التأهيل بسبب الإصابة فى الكاحل.

كما يواجه الجهاز الفني للزمالك أزمة في مركز الظهير الأيمن، حيث ما زال التونسى حمزة المثلوثى يخوض برنامجه التأهيلى بعد إصابته بالتواء في الكاحل، فيما تعرض حازم إمام لإصابة بشد عضلى في ودية المصرية للاتصالات.

 

After Content Post
You might also like