ترتيب الدوري الإنجليزي قبل انطلاق الجولة الثامنة

يتصدر فريق أرسنال المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد النني جدول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023 حتى الآن، برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات وخسارة واحدة، خلال 6 جولات خاضها في البطولة.
مباريات الدوري الإنجليزي اليوم
وتعود منافسات الدوري الانجليزي إلى الدوران اليوم الجمعة، بعد تأجيل الجولة السابعة من بطولة الدوري، حدادًا على وفاة إليزابيث ملكة بريطانيا.

كانت رابطة الدوري الإنجليزي، قد قررت تأجيل الجولة السابعة من بطولة الدوري، حدادًا على وفاة إليزابيث ملكة بريطانيا، وسيتم إفتتاح منافسات الجولة الثامنة بمباراتي أستون فيلا ضد ساوثهامبتون، ونوتينجهام فورست مع فولهام مساء اليوم.

ويستضيف أستون فيلا، نظيره ساوثهامبتون في التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب “فيلا بارك”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي.

أستون فيلا وساوثهامبتون فى ترتيب الدوري الانجليزي

ويحتل فريق أستون فيلا، المركز الـ 17 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 4 نقاط، فيما يأتي ساوثهامبتون في المركز الـ 12 برصيد 7 نقاط.

في مباراة أخري، يلتقي فريق نوتينجهام فورست مع نظيره فولهام، في التاسعة مساء اليوم، بنفس الجولة من بطولة الدوري الإنجليزي، على ملعب “سيتي جراوند”.

يأتي نوتينجهام فورست في المركز الـ 19 بجدول مسابقة البريميرليج، فيما يحتل فولهام المركز العاشر برصيد 8 نقاط.
ترتيب الدوري الانجليزي.. مان سيتي وصيفا

في حين يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الصدارة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 2 وعدم تلقي أية هزائم حتى الآن وتسجل 20 هدفاً وتلقي 6.
ترتيب الدوري الانجليزي.. توتنهام الثالث وبرايتون الرابع

بينما يحل توتنهام ثالثأ في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة هو الآخر وبفارق الأهداف لصالح السيتي، حيث جمع نقاطه من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 2 وعدم تلقي أية هزائم، وتسجيل 12 هدفاً وتلقي 5.

وصمد برايتون بين الكبار وتواجد في المركز الرابعة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة بفارق واحدة عن السيتي وتوتنهام، حيث جمع نقاطه من الفوز في 4 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة مثلها وتسجيل 11 هدفاً وتلقي 5.

After Content Post
You might also like