انطلاق بطولة كرة القدم النسائية للصالات

انطلقت البطولة الأولى لكرة القدم النسائية للصالات، اليوم الجمعة،بالصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، تحت رعاية صاحبة السمو السيدة ميان بن شهاب بن طارق آل سعيد بحضور عدد من المدعوات والمسؤولات عن كرة القدم النسائية بسلطنة عمان.

وتم توزيع الأندية المشاركة في البطولة على (6) مجموعات، حيث ضمّت المجموعة الأولى أندية محافظة ظفار وهي ظفار والنصر ومرباط والاتحاد، في حين تضم المجموعة الثانية نادي عمان وأندية أهلي سداب وقريات ومسقط، أما المجموعة الثالثة فتضم أندية الكامل والوافي وبهلا والطليعة والاتفاق، بينما تضم المجموعة الرابعة أندية عبري ومصيرة والنهضة، والخامسة تمثلها أندية صحار وينقل والسويق وصحم، وأخيرًا المجموعة السادسة التي تضم أندية البشائر والخابورة والرستاق.

وجاءت نتائج مباريات اليوم بفوز أهلي سداب على نادي عمان ٥/ ١ ومسقط على قريات ٤/صفر وفوز الطليعة على بهلا ٧/ ١ بالصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وعبري على مصيرة ٩/ صفر بصالة المجمع الرياضي بالبريمي.

كما فاز صلالة على مرباط ٦/ ١ والاتحاد على النصر ١١/صفر بصالة مجمع السعادة الرياضي والاتفاق على الكامل والوافي ٢٥/ صفر بصالة نادي الأمل للصم وتعادل الخابورة والرستاق ١/١ بصالة المجمع الرياضي بالرستاق.

After Content Post
You might also like