رسميًا.. وولفرهامبتون يضم ماتيوس كونيا مهاجم أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة

أعلن نادى  وولفرها ميتون الإنجليزي، اليوم الأحد، عن تعاقده مع المهاجم البرازيلى ماتيوس كونيا، على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء، قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني، كأول صفقاته خلال سوق الانتقالات الشتوية.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن وولفرهامبتون سيدفع مبلغ 50 مليون يورو، لصالح أتلتيكو مدريد فى الصيف المقبل، لضم اللاعب بشكل نهائي.

وقال كونيا للموقع الرسمي للنادي:”متحمس لأن أكون جزءًا من هذه المجموعة وأن أكون جزءًا من هذا النادي، إنه ناد كبير، متحمس للعب في الدوري الإنجليزي، واللعب في ولفرهامبتون ، وأعتقد أن النقطة الأكثر أهمية هي أنني سعيد كطفل”.

وعن دور لوبتيجي فى إتمام صفقة انضمامه، قال كونيا:”أنا أعرفه لأننا لعبنا ضد بعضنا البعض ثلاث أو أربع مرات ، وهو مدرب كبير ، ولديه عقلية كبيرة، لقد أخبرني عن انضمامه إلى وولفرهامبتون بعد أن كان لديهما مشروع كبير وانطلقت في هذا المشروع ، أنا أؤمن به كثيرًا ، وأنا أؤمن به. كما أنني أؤمن باللاعبين وأؤمن بالنادي”.

وأضاف:”الوضع الذي جئت إليه ليس هو الأفضل. نحن بحاجة إلى أخذ المزيد من النقاط. لكنني أؤمن بالنادي، وأؤمن كثيرا بالمدرب والعقلية التي يمتلكها ولديه العديد من الأشياء ليفعلها هنا في وولفرهامبتون مع اللاعبين، لكن جودة اللاعبين لا تصدق”.

وعن علاقته بالمهاجم دييجو كوستا، قال كونيا:”رجل جيد للغاية، رجل مبتسم حقا، رجل برازيلي، اتصلت به وقال لي، تعال من فضلك من فضلك. إنها مجموعة كبيرة هنا. انه لا يصدق”.
After Content Post
You might also like