بالصور.. “روكا ترافل” تسلم عملائها حقيبة الحج في حفلين بفندقي سفير ورومانس

ناصر تركي: “روكا” أعدت مجموعات إشراف في مصر والمملكة وداعية شهير يرافق الحجاج وقاعة VIP تستقبلهم بالمطار


استقبلت شركة “روكا ترافل” الرائدة في مجال الرحلات السياحية والحج والعمرة بالشرق الأوسط، مجموعة موسعة من حجاجها المسافرين عن طريق الشركة لأداء فريضة الحج موسم 1444 هـ، وذلك في حفلي استقبال وعشاء، عقدا بفندقي سفير القاهرة، ورومانس الإسكندرية.

ودعت الشركة عملائها -في تقليد سنوي-، لحفل شهد تسليم حقيبة الحج، ثم لقاء مفتوح مع الداعية المعروف فضيلة الشيخ الدكتور ربيع الغفير المدرس بكلية الدراسات الإسلامية، بجامعة الأزهر، ومرافق بعثة حجاج شركة “روكا ترافل”، والذي استعرض المناسك الواجب على المسلم القيام بها خلال رحلته للحج، بداية من خروجه من منزله وحتى انتهاء مناسك الحج، كما أجاب على العديد من أسئلة الحجاج الخاصة بحكم الشرع في العديد من السلوكيات أثناء الحج، علاوة على كيفية أداء المناسك بشكل صحيح لا يخالف تعاليم الشريعة.

ثم استمع الحضور لكلمة ناصر تركي، رئيس مجلس إدارة شركة “روكا ترافل”، والتي جاء نصها كالتالي: 

بسم الله الرحمن الرحيم

وَأَذِّنْ فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ يَأْتُوكَ رِجَالًا وَعَلَى كُلِّ ضَامِرٍ يَأْتِينَ مِنْ كُلِّ فَجٍّ عَمِيقٍ

صدق اللَّهُ العظيم

السادة عملائنا الكرام

نهنئكم بالفضل والمنة من الله سبحانه وتعالى على أن كتب الله لكم حج بيت الله لهذا العام  ونشكر الله سبحانه وتعالى على توفيقه فى إنهاء كل الإجراءات بعد معاناة شديدة خاصة في التحويلات وتدبير العملة ونحمد الله ونشكره على كل شئ لكى نكون عند حسن ظن ربنا سبحانه وتعالى وظن حضراتكم.

عملائنا الكرام.. إن عدد المسلمين بالعالم مليار ونصف المليار نسمة، في حين أن المشاعر المقدسة لا تستوعب إلا أعداد محدودة سنويا لا تتجاوز 2 مليون على مستوى العالم، وبالنسبة لأعداد المصريين كانت سابقا 100 ألف حاج، ونظرا للظروف الاقتصادية تم تخفيض الأعداد الى 35 ألف فقط هذا العام، لذا فهنيئا لمن كتب له الحج هذا العام ويجب علينا أن نشكر ونحمد الله عز وجل.

العملاء الكرام.. نعلم أنكم قد تكبدتم مبالغ كثيرة لرحلة الحج في هذا الموسم، ولكن السبب الرئيسى في ذلك هو ارتفاع قيمة الخدمات بالمملكة وأيضا تراجع الجنيه المصري، ويجب أن يعلم الجميع، أن شركات السياحة لا تملك البرنامج من فنادق أو انتقالات أو مشاعر (عرفة / منى)، أو الرسوم التى تضاف سنويا من الجانبين المصرى والسعودى، أو تذاكر الطيران والأسعار المبالغ فيها.

إن شركة السياحة تتعرض لكل تلك الأمور أمام العملاء، دون علمهم بحجم الصعوبات والتحديات، فالعملاء يعرفون فقط البرنامج والسعر والشركة والإشراف، ونحمد لله أننا استطعنا في كل تلك الظروف الاقتصادية وصعوبة التحويلات الى السعودية أن ننهى الأمور كاملة.

رسالتي لكم ليس فقط لإحاطتكم ولكن لشكركم على اختياركم شركة “روكا ترافيل”، لتكون رفيقكم فى أفضل رحلة روحانية هي الركن الخامس من الإسلام، داعين الله عز وجل بالعفو والمغفرة والفوز بالجنة.

العملاء الأعزاء شركاء النجاح.. خلال الرحلة؛ علينا الالتزام بتعليمات الإشراف سواء الإدارية، أو الدينية المتعلقة بتعليمات الدكتور ربيع الغفير الداعية الكبير المرافق للمجموعة.

كما أن هناك إشراف إداري مساعد بالمملكة ولهم خبرات معنا فى السنوات السابقة، فهم ايضا فى خدمتكم على مدار الساعة، ولابد من الالتزام بتعليمات الاشراف والالتزام بالمواعيد حتى يمن الله علينا برحلة موفقة.

إن وصولكم مطار القاهرة الدولى صالة 2 قاعة VIP التى تعاقدنا معها لراحتكم.. نحن فى هذه الرحلة أسرة واحدة علينا التآخي والمحبة والإيثار، لان الله يباهي بكم الملائكة.

حج مبرور وذنب مغفور بإذن الله تعالى

 

After Content Post
You might also like