السياحة: تفعيل بطاقات JCB الائتمانية اليابانية داخل المملكة

وقعت هيئة السياحة السعودية (STA) وشركة JCB الدولية المحدودة اتفاقية تهدف إلى تعزيز السياحة في السعودية بين أعضاء بطاقات JCB على مستوى العالم.

وقال الحسن الدباغ، رئيس أسواق آسيا والمحيط الهادئ في الهيئة العامة للسياحة السعودية: “يسعدنا أن نتعاون مع شركة JCB International، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الدفع والتكنولوجيا.. إنها فرصة عظيمة لصناعة السياحة لدينا، حيث ستوفر المزيد من الراحة والألفة والأمان للمسافرين اليابانيين وغيرهم من السياح الآسيويين الذين يفضلون استخدام طرق الدفع غير النقدية، ونعتقد أن هذا التعاون سيعزز جاذبية السعودية كوجهة للزوار الدوليين ويدعم رؤيتنا في أن نصبح مركزًا سياحيًا عالميًا رائدًا”.

ومن المتوقع أن تفتح الشراكة مع JCB فرصًا متعددة للتعاون بين السعودية واليابان. والجدير بالذكر أن اليابان هي واحدة من 57 دولة مؤهلة للحصول على التأشيرة الإلكترونية السعودية والتأشيرة عند الوصول، مع مزايا خاصة مثل الإقامة المجانية في الفندق لليلة واحدة للسياح الذين يسافرون على متن السعودية كجزء من برنامج تأشيرة التوقف لمدة 96 ساعة في السعودية.

وتشمل المبادرات الرئيسية الأخرى بوابة VisitSaudi.ja باللغة اليابانية وحملات تسويقية مشتركة مع شركاء تجارة السفر الرائدين لخلق الإثارة على مدار العام. ويمكن للمصطافين اليابانيين أيضًا الاستفادة من العروض الفندقية الخاصة التي تقدمها شركات إدارة الوجهات المحلية (DMC)، مع عروض جذابة تدعوهم لاكتشاف الموطن الحقيقي للجزيرة العربية وفقًا لشروطهم.

وأعرب يوشيكي كانيكو، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة JCB International Co., Ltd، عن حماسه للشراكة قائلاً: “إنها فرصة عظيمة لنا للترويج لتجارب السفر المثيرة إلى السعودية لأعضاء بطاقاتنا. مثل اليابان، تعد السعودية دولة فريدة حقًا وجهة ذات طبيعة وثقافة وتاريخ رائعين”.

وأضاف: “لقد عملنا بشكل وثيق مع البنوك المحلية الرائدة في السعودية مثل البنك الوطني السويسري، وبنك الإنماء، وبنك الرياض، والبنك العربي الوطني، وبنك الجزيرة لتمكين التجار وأجهزة الصراف الآلي لضمان تمتع أعضاء بطاقة JCB البالغ عددهم 154 مليونًا بتجربة سلسة في سعودي”.

وتمثل هذه الشراكة خطوة مهمة في تعزيز السياحة، وتسهيل السفر، وتعزيز التبادل الثقافي بين السعودية واليابان.

After Content Post
You might also like