«مصر الحلوة»: تدعم المحتاجين خلال الشتاء بالبطاطين لمواجهة البرد القارس

قال محمد عبدالحكيم الناعوتى، مؤسس مبادرة «مصر الحلوة .. غطاء الشتاء» المبادرة تهدف لتوزيع البطاطين والمساعدات المالية والغذائية، على أهالينا بمنطقة «مصر القديمة» حتى نشارك بعض في «الدفا» خلال فصل الشتاء، حيث تتأثر فيه الأسر الفقيرة بموجات الطقس السيئ، مايستدعي تضافر الجهود، لدعم هذه الأسر قدر المستطاع لتلبية إحتياجاتهم.

وأضاف أنه تم رصد مئات الحالات، ونسعى حاليا للتكاتف مع أهل الخير للمشاركة فى الحملة ومساندتنا حتى يمكن مساعدة الفقراء فى مواجهة البرد القارس، لمد جسور الخير والأمل، لكل محتاج، وحتى نصل لجميع الفئات المهمشة، والمشردين والأولى بالرعاية لإسعاد هذه الفئات وغيرها من الفئات المحرومة، للتخفيف عن كاهلهم وحمايتهم من برد الشتاء.

وتابع محمد الناعوتى، المتطوعين بالمبادرة، يشكلون خلية نحل تعمل لصالح مصر، ونتمنى أن تصل رسالتنا لكل بيت، ولكل قرية، لأن مصر لن يبنيها سوى المتطوعين بشكل خاص، والمجتمع المدني بشكل عام، فالحكومة والمجتمع المدني شركاء في بناء مصر الجديدة، تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وقال الناعوتى، نجحنا خلال الفترة الماضية في توزيع الشنط الغذائية على المحتاجين إليها، ونسعى الآن للتجهيز لشهر رمضان المبارك، أعادة الله علينا وعلى الأمة الإسلامية وعلى المصريين جميعاً باليمن والبركات، وذلك من خلال دعم الأسر الاولى بالرعاية والأسر الفقيرة، ونتمنى أن نصل لكل محتاج، بفصل جهود المتطوعين، كما نأمل أن نصل المبادرة إلى كل ربوع الوطن.

 

After Content Post
You might also like