موجز الخليج 365 الاقتصادي.. وقود السودان وأزمة إيران وذهب غزة

القاهرة – بواسطة ايمان عبدالله – ترصد ”الخليج 365” أبرز الأحداث في مجال الاقتصاد على مدار الساعة، وتقدم أهم الأخبار بالقطاع على الصعيدين العربي والدولي.

وقعت شركة البحر الأحمر السعودية 500 عقد بقيمة 12 مليار ريال (نحو 3.2 مليار دولار)، لدفع العمل بالمشروع الذي يعد أكبر واجهة سياحية عالمية على البحر الأحمر.

فازت “إينوك” الإماراتية بجائزتي “أفضل مشروع وطني للنفط والغاز للعام” و”أفضل مشروع خليجي للنفط والغاز للعام” عن مصفاتها الكائنة في منطقة جبل علي.

كشفت مصادر مطلعة لـ”الخليج 365″ عزم وزارة النفط السودانية إعلان تحرير أسعار الوقود بالكامل خلال الأيام القليلة المقبلة.

قدرت وزارة الزراعة الفلسطينية، الأحد، خسائر مزارعي الفراولة بغزة جراء المنخفض الجوي الأخير بنحو مليون دولار.

كشفت مصر، الأحد،عن خفض هائل في عجز الميزان التجاري خلال شهر سبتمبر/أيلول الماضي.

أعلنت وزارة النفط العراقية، الأحد، عن حجم الصادرات النفطية والإيرادات المتحققة لشهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

بدأ وزير النفط الإيراني “بيجين زنجنة” زيارة رسمية إلى روسيا، للاجتماع مع مسؤولين روس بينهم ألكسندر نوفاك نائب رئيس الوزراء الروسي.

كانت هذه تفاصيل خبر موجز الخليج 365 الاقتصادي.. وقود السودان وأزمة إيران وذهب غزة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة العين الإخبارية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

After Content Post
You might also like