دولف لوندجرين يعلن عن موعد تصوير الجزء الثاني من Aquaman

 

أعلن الممثل العالمي دولف لوندجرين، الذي أدى دور King Nereus، في الجزء الأول من الفيلم الشهير Aquaman، عن موعد  الوقت  تصوير الجزء التانى من الفيلم، والذي من المقرر تصويره في المملكة المتحدة، وذلك وفقًا لما نشره  موقع ” flickeringmyth “.

قال دولف لوندجرين إن دوره  في الجزء الأول من Aquaman  كان تجربة رائعة، على الرغم من شعوره بعدم الراحة في أيام التصوير الطويلة.

كما يبدو أن النجمة أمبر هيرد فضلت الرد بهدوء على الحملة الكبيرة الموقعة ضدها من قبل محبي جوني ديب والتي تطالب باستبعادها من الجزء الثاني لفيلم “أكوا مان” Aquaman 2، وذلك بعدما ظهرت مؤخرًا وفقًا لصور نشرتها صحيفة “الديلي ميل”، أثناء تنزهها بواسطة الخيول، حيث كشفت عن حبها للخيول بصور عديدة أثناء ركوب أحد الخيول في مزرعة بولاية كاليفورنيا، وأوضح تقرير الصحيفة البريطانية، أن الممثلة الشهيرة حاولت التظاهر بالهدوء إزاء ما يحصل حولها.

وكانت قد حصدت العريضة التي دشنها عدد كبير من عشاق النجم العالمي جوني ديب، وصلت لأكثر من 1.5 مليون توقيع من أجل استبعاد زوجته السابقة النجمة العالمية آمبر هيرد، من بطولة فيلمها القادم Aquaman 2، ويأتى هذا على خلفية استبعاد جونى ديب من بطولة فيلم Fantastic Beasts بعد خسارته لقضية التشهير التي أقامها ضد صحيفة the sun.

After Content Post
You might also like