محمد أنور السادات: جيهان السادات ليست مصابة بفيروس كورونا

نفى الدكتور محمد أنور السادات، ابن شقيق الرئيس الراحل السادات، إصابة السيدة جيهان السادات بفيروس كورونا، موضحًا أنها مصابة بأحد أنواع السرطانات.

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء السبت، إن إصابتها بأحد أنواع السرطانات استغرقت شهورًا طويلة، لافتًا إلى أنها قضت فترة علاج خارج مصر، ثم عادت خلال الشهور الماضية لتتلقى العلاج داخل منزلها بالجيزة.

وأضاف أن حالتها الصعبة خلال الأسبوعين الماضيين أدت إلى نقلها إلى أحد المراكز الطبية المتخصصة في القاهرة لتلقي العلاج، مؤكدًا أن هناك رعاية ومتابعة من الفريق الطبي الموجود لحالتها.

وذكر ابن شقيق الرئيس الراحل السادات، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وحرمه انتصار السيسي، وجهوا بالرعاية الكاملة للسيدة جيهان السادات، ويتواصلون ويطمئنون عليها بصفة مستمرة.

وأعرب عن أمنياته في مرور محنة جيهان السادات على خير لأن السن متقدم والمرض صعب، قائلًا إنها موجودة في العناية وتتلقى العلاج على أمل الاستجابة وتماثلها للشفاء.

وأشاد برسائل المصريين ومصابي حرب أكتوبر وأسر الشهداء الذين يرغبون في الاطمئنان عليها، متابعًا: «نتمنى أن تتعافى ونفعل ما بوسعنا حتى تعود سالمة إلى منزلها قريبًا».

After Content Post
You might also like