الكشف عن تصميم وألوان Samsung Galaxy Z Fold3 وموعد إطلاقه

كشف أحدث تسريب عن تصميم وألوان Samsung Galaxy Z Fold3 فبعد أن رأينا جميع زوايا Galaxy Z Flip3 من خلال العروض ذات المظهر الرسمي ، حان الوقت الآن لإلقاء نظرة على المظهر الخارجي لهاتف Galaxy Z Fold3 .

ويُظهر العرض ، الذي تم تقديمه من قبل مصدر داخلي ، إمكانية طي Samsung القادمة من جميع الزوايا تقريبًا – فقط الإطارات العلوية والسفلية مفقودة.

 

ويتم تقديم Galaxy Z Fold3 بثلاثة ألوان – الأسود والأخضر واللون الأبيض والوردي المتدرج ويبدو أن الثلاثة لديهم سطح غير لامع على اللوحة الخلفية.

وتُظهر الصور كاميرا خارجية مثقبة ، يُشاع أن لديها مستشعر 10 ميجابكسل ، بينما على الشاشة الداخلية التي تتكشف ، يجب أن نرى كاميرا 16 ميجابكسل تحت الشاشة.

ويحتوي Galaxy Z Fold3 على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع بالسعة ووحدة تخزين على الجانب الأيمن و توجد كاميرا ثلاثية في الخلف ، والتي تبدو وكأنها إعداد تقليدي – لا توجد مناظير ، ولا مستشعرات الأشعة تحت الحمراء.

وكشفت التقارير السابقة عن فكرة شاملة عن مواصفات هاتف Galaxy Z Fold3 وسيحتوي على شاشة داخلية قابلة للطي مقاس 7.55 بوصة، وشاشة خارجية مقاس 6.23 بوصة – وكلاهما بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

ومن المتوقع Snapdragon 888 أو ربما 888+ مع 12 جيجابايت أو 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

وهناك احتمال ضئيل بأن تستخدم سامسونج معالج Exynos 2100 الخاص بها أو إصدار أحدث وأكثر قوة منه ، لكن الهواتف الذكية الأقدم من طراز Fold كانت جميعها مدعومة من Qualcomm ويمكن أن تظل كذلك وهناك مساحة تخزين 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت.

يشاع أن Galaxy Z Fold3 يدعم S Pen ، على الرغم من أنه مثل Galaxy S21 Ultra ، لن يتم تجميع قلم S Pen ، ولن يكون هناك فتحة له في جسم الهاتف.

ويأتي الهاتف وبطارية تبلغ سعتها 4400 مللي أمبير في الساعة مع شحن لاسلكي بقوة 25 وات وشحن لاسلكي بقوة 15 وات، وسيصبح Samsung Galaxy Z Fold3 رسميًا إلى جانب Z Flip3 و Galaxy Watch4 و Galaxy Buds2 في أغسطس.

After Content Post
You might also like