إطلاق نسخة معدلة من الخارقة فورد موستنج شيلبي G

أعلنت شركة هينيسي بيرفورمانس الخاصة بـ السيارات المعدلة ، عن وحشها الجديد من السيارة الخارقة في الأصل فورد موستنج شيلبي GT500 ، والتي تعد واحدة من أشهر السيارات العضلية الموجودة حاليا .

 

وتقول هينيسي بيرفورمانس ان السيارة فورد موستنج شيلبي GT500 ، المعدلة أصبحت اكثر قوة من ما مضى ، واطلقت عليها اسم Legend Edition .

مواصفات السيارة المعدلة

وتظهر السيارة Legend Edition المعدلة، برسومات فريدة مع طلاء أسود، ومشتت هواء أمامي من ألياف الكربون وعتبات جانبية جديدة، مع جناح خلفي مع رفرف متحرك .

 

وتأتى قوة السيارة Legend Edition ، المعدلة كأي سيارة موستنج جي تي عادية مُزودة بمُحرك V8 سعة 5.0 لتر سوبرتشارجد لتُركب الشركة مُبرد داخلي من الهواء والماء وحاقن وقود مُحسن ومضخة وقود جديدة ومآخذ هواء عالية التدفق وغيرها من التعديلات، للحصول على قوة إجمالية تبلغ 808 حصان لتُصبح أكثر قوة من شيلبي GT500 البالغ قوتها 760 حصان.

 

تُترجم هذه القوة الإضافية في سيارة هينيسي المُعدلة إلى أداء أفضل، حيث يُمكنها التسارع من 0 إلى 96 كلم/سا في 3.3 ثانية فقط، وتقطع مسافة الربع ميل (400 متر) في 10.7 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 320 كلم/سا، وهذه الأرقام تجعلها متفوقة على شيلبي GT500 الأقوى في تشكيلة الطراز.

 

وتقول هينيسي ، انه تم إجراء عدد قليل من التعديلات الأخرى على السيارة، حيث السيارة المعدلة الخارقة على نظام تعليق منخفض ومكابح بريمبو، كما تتميز أيضاً بجنوط معدنية مقاس 20 بوصة ملفوفة بإطارات ميشيلان بايلوت سبورت كاب 2 لضمان إيصال قوة السيارة كاملة إلى الأرض.

 

ولم تعلن الشركة عن أي أسعار لنسختها الجديدة ، ولكن تقول ان السيارة ، سيتم تقديم ضمان لها لمدة 3 سنوات أو 58,000 كلم أيهما يأتي أولاً.

 

After Content Post
You might also like