بدر حامد يتعهد بالارتقاء بقطاعات الناشئين بالزمالك

وجه بدر حامد رئيس قطاعات الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك والمدير الفنى للقطاعات أيضا، الشكر للجنة المكلفة بإدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب على الثقة في شخصه وتكليفه بهذا المنصب الجديد.
وأكد حامد أنه يسعى جاهدا لخدمة ناديه في أي منصب، وعدم ادخار أي جهد للارتقاء بهذا القطاع المهم، وهو الخاص بالناشئين والبراعم.كما تقدم بدر حامد بالشكر إلى طارق يحيى على الجهد الكبير الذي بذله خلال الفترة السابقة والتي قضاها في المنصب نفسه داخل النادي.

وأشار حامد إلى أنه تم وضع إستراتيجية احترافية، حيث سيتم العمل بها خلال الفترة القادمة، للوصول بقطاعات الكرة الثلاثة بالنادي إلى أعلى مستوى لتسهم في تحقيق البطولات.

وشدد رئيس قطاعات الناشئين بالنادي، على أن تشكيل الأجهزة الفنية سيتم إعلانه قريبا، مضيفا أن الاختيار سيتم وفقا لأسس علمية وفنية، وبأعلى درجة من الاحترافية.

واختتم بدر حامد تصريحاته قائلا: “الأساس الأول في اختيار أي مدرب في هذا القطاع، سيكون من خلال حصوله على الرخصة التدريبية المؤهلة لهذا المنصب”.

الزمالك يقرر تعيين بدر حامد مديرا لقطاع الناشئين.

وقررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب في اجتماعها، تعيين بدر حامد مديرا لقطاع الناشئين بالنادي، وتكليفه بتشكيل مدربي فرق القطاع بالكامل، وكذلك قطاع المدارس والأكاديميات.

كما قررت اللجنة تعيين الكابتن حسين لبيب المتحدث الرسمي باسم مجلس الإدارة، على أن تتعامل أجهزة الإعلام المختلفة وتستقي معلوماتها من المنظومة الإعلامية بالنادي فقط.

واعتمدت اللجنة في اجتماعها أيضا تشكيل جميع الأجهزة الفنية للألعاب والمقدمة من النشاط الرياضي بالنادي، ووافقت اللجنة على عقود اللاعبين: مودي وسيف الدرع وهنداوي والمدير الفني الإسباني لفريق كرة اليد أوليفر روي، وتفويض عمرو أدهم عضو اللجنة في التعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة فريق كرة السلة.

واستعرض عضوا المجلس عمرو أدهم وحسين السيد والمحامي نصر عزام موقف القضايا الدولية المقامة ضد النادي أو لمصلحة النادي أمام الفيفا أو المحكمة الرياضية الدولية -الكاس – وجددت اللجنة الثقة في الثلاثي لمواصلة التقاضي.

After Content Post
You might also like