نانسي عجرم تعلن موعد طرح أحدث كليباتها الغنائية “سلامات” | فيديو

 

 

شوقت المطربة نانسي عجرم جمهورها، لأحدث أغانيها الجديدة بعنوان “سلامات”.وشاركت نانسي عجرم متابعيها بمقطع فيديو تشويقي لأحدث أغانيها “سلامات”، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

موعد كليب سلامات
وكتبت نانسي عجرم: “سلامات الجمعة 23- 7- 2021 وسط تفاعل كبير من جمهورها ومتابعيها عبر السوشيال ميديا منتظرين سماع الأغنية.

أغنية سلامات ‎‎كلمات: شادي نور، و‎ألحان: محمد يحيى، و‎توزيع: هادي شرارة.

وانتهت نانسي عجرم من تصوير وتحضيرات فيديو كليب أغنية “سلامات” وطرحتها خلال الأيام الماضية ضمن أغنيات ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل أسم «نانسي 10″، ومن المقرر أن تقوم نانسي عجرم بطرح فيديو كليب أغنية “سلامات” يوم الجمعة المقبل الموافق 23 يوليو الجاري عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وعدد من القنوات الفضائية.

نانسي 10
وطرحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بوسترات ألبومها الجديد الذي يحمل اسم “نانسي 10”، وانتشرت البوسترات في شوارع العاصمة اللبنانية بيروت تمهيدًا لطرحه خلال الفترة القليلة المُقبلة، وفي أواخر مايو الماضي، طرحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم -عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر- التيلر التشويقي لألبومها الجديد الذي يحمل رقم 10 في مسيرتها الغنائية، ولم تكشف عن اسمه.

 

 

 

 

https://platform.twitter.com/widgets.js

After Content Post
You might also like