قابلة للطي وأكثر مقاومة للماء.. سامسونج تعلن إصدارات جديدة من Z

أعلنت سامسونج  عن قرب انطلاق نسخة جديدة من هاتفيها Z Fold 3 و Z Flip 3  5 G، القابلة للطي والأكثر مقاومة للماء وذلك في 11 أغسطس 2021.

وأعلنت سامسونج أن Z Fold 3 و Z Flip 3  5 G، القابلة للطي، تكون أكثر قدرة علي التعامل مع الغوص الكامل في الماء بالإضافة إلي رذاذ العرق أو قطرات المطر، ولم تقدم الشركة أي وعود حول مقاومة الهاتف للغبار والأتربة، ولكنها قدمت ضمانات كافية حول وجود الهاتف تحت الماء لأطول فترة ممكنة.

قالت سامسونج أن كلا هاتفيها سيكونان بطريقة ما أرخص وأكثر متانة وبطبيعة الحال أقوى من اسلافهم، لن يكون الغمر في الماء مشكلة بالنسبة لهم ولكن احترس من الغبار.


مواصفات سامسونج جالاكسي Z Flip 3، شاشة عرض اساسية بحجم 120 هرتز، 6.7 بوصة، شاشة أكبر مقاس 1.8 بوصة، دعم 5G كمعيار، أحدث معالج Snapdragon 888 تحت الغطاء مقترنًا بـ 8 جيجا على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي، يمكن ان يكون سعره اقل من 1000 دولار امريكي.

مواصفات سامسونج جالاكسي Z Fold 3 5G، ذاكرة ضخمة تبلغ 12 جيجابايت، مساحة تخزين 256 جيجابايت، شاشة عرض أساسية 120 هرتز 7.6، 6.23 بوصة لوحة ثانوية، سعة بطارية 4400 مللي أمبير، كما يكون سعره 1600 دولار امريكي.

كما تم تعيين طراز الجيل الثالث أيضًا ليحتوي على كاميرا سيلفي رائدة تحت الشاشة ، ودعم S Pen (مع قلم “Pro” الفعلي يُباع بشكل منفصل) ، و جيل جديد مثير من الزجاج الرقيق للغاية المصنوع للتعامل مع إساءة استخدام أكثر من سابقتها.

After Content Post
You might also like