نتيجة الثانوية العامة تتصدر الترند.. وطارق شوقي يحذر من الشائعات

تصدرت نتيجة الثانوية العامة ترند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن كشف مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم عن حقيقة تغيير آلية إعلان نتيجة الثانوية العامة لعام 2021، بعد اعتماد النظام الجديد في الثانوية العامة.

وقال مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم، إن الوزارة على وشك الانتهاء من تصحيح جميع المواد لامتحانات الثانوية العامة للشعبتين (العلمية والإدبية)، ورصد الدرجات، لبدء تجميع النتائج وتحديد أوائل الثانوية العامة، فإنه لأول مرة ستكون في صورة أوائل لكل شعبة، وأوائل لكل مادة، مع إظهار مستوى الطالب في كل مادة مقارنة بزملائه.

وسيتم إعلان النتيجة إلكترونيًّا على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بعد اعتمادها بساعات من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، ويتاح للطلاب الاستعلام عن النتيجة من خلال إدخال رقم الجلوس، موضحًا أنه سيتم إعلانها في المدارس في اليوم التالي لاعتماد النتيجة.

وقال طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 خلال الفترة من 15: 18 أغسطس الجاري

وأكد عبر صفحته الشخصية على “فيسبوك”: أن كل ما يكتب عن مؤشرات وتوقعات ومواعيد غير صحيح ولا علاقة للوزارة به من قريب أو بعيد، وما نعلنه ننفذه حرفيًّا ولا داعي للاجتهادات والزج بالثانوية العامة في كل خبر”.

 

After Content Post
You might also like