استدرجه لسرقة التوك توك.. كواليس صادمة في ذبح طفل وإلقاء جثته بالشرقية

 

كشفت تحقيقات رجال المباحث بمركز ومدينة ديرب نجم بمديرية أمن الشرقية، تفاصيل مقتل طفل الدقهلية، وإلقاء جثته بالزراعات بمركز ديرب نجم.

وأفادت التحقيقات، بأن المتهم مقيم بنفس قرية الطفل المجني عليه، واستدرجه بحجة الذهاب لمركز ديرب نجم لشراء بعض الأشياء، طمعًا في سرقة المركبة التي يستقلها «توك توك» وفي الطريق طلب منه التوقف بمنطقة بها زراعات، وتعدى عليه محدثا إصابته بجرح قطعى بالرقبة الذي أودى بحياته.

وتمكن من سرقة مركبة «التوك توك» الخاصة بالمجني عليه، والهاتف المحمول ولاذ بالفرار إلى محافظة الإسكندرية، وبعد تكثيف التحريات تمكنت مأمورية من مديرية أمن الشرقية، بالتنسيق مع الأمن العام، من ضبط المتهم مختبئا داخل إحدى الشقق بدائرة قسم أول العامرية محافظة الإسكندرية، وأرشد عن التوك توك والهاتف المحمول للمجني عليه وجرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المجني عليه.

والبداية عندما تلقى اللواء محمد والى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغًا بالعثور على جثة طفل طريق ديرب نجم – الهوابر، وتبين أثناء قيام أحد المزارعين بالذهاب لأرضه الزراعية عثر على الطفل مذبوح، وانتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة ديرب نجم إلى موقع البلاغ لإجراء الفحوصات والتحريات.

وتبين أن الجثة للطفل عصمت.م.م، 13 سنة، مقيم قرية ميت الفرماوى، بالدقهلية وتبين أن الطفل يعمل على توك توك لمساعدة والده الذي يعاني من ظروف صحية، وخرج يوم الحادث واختفى حتى تم العثور عليه مقتولًا، ناحية طريق الهوابر ديرب نجم نطاق محافظة الشرقية، وقررت النيابة تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة،

وتباشر النيابة العامة بمدينة ديرب نجم، التحقيقات في الواقعة، بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

 

After Content Post
You might also like