شاهد.. لحظة ضبط المتهمين بخطف الطفل زياد وعودته لأحضان والديه

 

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الغربية من إعادة الطفل زياد البحيري المُختطف من قبل مجهولين بعد ساعات من اختطافه، وتداول مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي لحادث الاختطاف.

فيديو تحرير طفل الغربية المختطف والقبض على الجناة

لمشاهدة فيديو تحرير طفل الغربية المختطف والقبض على الجناة اضغط هنــــــــــــا

تستمع نيابة المحلة بمحافظة الغربية منذ الساعات الأولى من صباح اليوم لأقوال أسرة الطفل زياد البحيري ابن مدينة المحلة، والذي تم تحريره من مختطفيه داخل منزل مهجور في قرية السجاعية مركز المحلة الكبرى.
وكانت مدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية شهدت حالة من غضب الأهالي عقب اختطاف الطفل زياد أحمد البحيري الذي يبلغ من العمر 8 سنوات في وضح النهار على أيدي ملثمين مجهولين يستقلون سيارة ملاكي بالطريق الدائري بالمحلة الكبرى، فضلا عن سحل والدته أثناء محاولتها منعهم من اختطاف نجلها.
تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية من المدعو أحمد البحيري باختطاف نجله «زياد» 8 سنوات من أحضان والدته على أيدي مجهولين ملثمين والفرار هاربين بنطاق الطريق الدائري «المحلة _ المنصورة».
انتقل فريق بحث جنائي قاده المقدم إيهاب محمد وكيل فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة والرائد محمد عمار رئيس مباحث قسم ثان المحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان واقعة خطف الطفل.
وكشف شهود عيان قيام اثنين ملثمين بخطف الطفل تحت تهديد الأسلحة البيضاء داخل سيارة ملاكي والهرب.
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الحادث والتي أمرت بتفريغ كاميرات مراقبه وسرعة ضبط الجناة مرتكبي الحادث الهاربين.
من ناحية أخرى كشف مسئول أمني بمديرية أمن الغربية مساء الأحد، أن ضباط مباحث الجنائية تمكنت من تحديد هوية مالكي السيارة الخاصة في واقعة اختطاف طفل في المحلة على أيدي مجهولين.
قال مصدر أمني إن مجهولين اختطفا طفلا يدعى زياد أحمد البحيري من والدته بالطريق الدائرى بالمحلة الكبرى من أمام محل تجاري، وأنه تم تحديد رقم سيارة الخاطفين والتي تحمل لوحات «د/و/ق/1264»، والتي اتجهت إلى طريق قرى (الدواخلية _ الجابرية _ العامرية _ السجاعية).
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لارتكاب واقعة خطف طفل من أحضان والدته أثناء وقوفها بمحل بقالة بنطاق مدينة المحلة.

 

After Content Post
You might also like