خبر | تقرير| حاملو اللقب يتعثرون في الدوريات الكبرى.. وبايرن ميونيخ الا

تقرير| حاملو اللقب يتعثرون في الدوريات الكبرى.. وبايرن ميونيخ الاستثناء الوحيد

منذ 6 ساعات

دوري بلس – لا يسيطر حاملو اللقب بشكل كبير في الدوريات الخمسة الكبرى مما يشير إلى أننا قد نرى أبطالاً مختلفين خلال الموسم الجري عن ما شاهدناهم في موسم 2019-2020.

ونرصد في هذا التقرير وضع حامل اللقب في الدوريات الخمسة الكبرى حتى الآن.

-الليغا:

بعد مرور 17 جولة من الليغا يحتل ريال مدريد حامل اللقب المركز الثاني برصيد 36 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر أتلتيكو مدريد، وذلك مع وجود مباراتين مؤجلتين للروخي بلانكوس، مما يعني أن القطب الثاني في العاصمة قد يرفع الفارق إلى 8 نقاط مما يقلل من حظوظ النادي الملكي في الحفاظ على اللقب.

وتلقى ريال مدريد 3 هزائم في 17 مباراة بالليغا أمام قادش، فالنسيا وألافيس وهو ما يساوي إجمالي عدد هزائم الفريق طوال الموسم الماضي.

-الدوري الفرنسي:

تُوج باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي في الموسم الماضي، وذلك بعد انتهاء المسابقة عقب الجولة 28 بسبب فيروس كورونا، ولكن نادي العاصمة الفرنسية يواجه منافسة قوية خلال الموسم الجاري بسبب تعثراته الكثيرة مما دفع الإدارة لإقالة توماس توخيل وتعيين ماوريسيو بوتشيتينو مديراً فنياً للفريق.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني في الدوري الفرنسي بعد مرور 18 جولة بفارق 3 نقاط عن ليون متصدر الترتيب، وسط وجود منافسة من ليل، مارسيليا، ورين.

وخسر باريس سان جيرمان 4 مرات خلال الموسم الحالي في الدوري الفرنسي، وهو ما يزيد بهزيمة عن عدد هزائم الفريق في البطولة الموسم الماضي.

-الكالتشيو:

يحتل يوفنتوس حامل اللقب المركز الرابع في الكالتشيو بعد مرور 16 جولة برصيد 30 نقطة متخلفاً بـ7 نقاط عن ميلان المتصدر، وذلك مع وجود مباراة مؤجلة للبيانكونيري.

ويعاني يوفنتوس من كثرة التعادلات هذا الموسم، حيث تعادل حتى الآن 6 مرات، بينما كان البيانكونيري قد تعادل طوال الموسم الماضي 5 مرات.

-البريميرليغ:

يشارك ليفربول حامل لقب الموسم الماضي في البريميرليغ نادي مانشستر يونايتد في صدارة المسابقة، ولكن الأخير يمتلك أفضلية نظراً لوجود مباراة مؤجلة للفريق.

وخسر ليفربول 18 نقطة في 17 جولة فقط من البريميرليغ خلال الموسم الجاري، بينما خسر الريدز طوال الموسم الماضي 15 نقطة.

-البوندسليغا:

يعتبر بايرن ميونيخ الاستثناء الوحيد بالنسبة لحاملي اللقب في الدوريات الكبرى، حيث يتصدر البوندسليغا بعد مرور 14 جولة بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه لايبزيغ.

After Content Post
You might also like