نسمة محمود السيد.. براءة وجمال

اشترك لتصلك أهم الأخبار

طفلة هادئة.. تجمع بين البراءة والجمال وعشق القراءة والأدب.. اسمها نسمة محمود السيد.. تلميذة في الصف السادس الابتدائى.. من مرسى مطروح.. يقول عنها والدها الموظف في شركة المياه في مطروح، إنها تتمتع بشخصية هادئة يندر أن تتمتع بها مَن في عمرها، إلى جانب ثقتها واعتدادها الشديدين بنفسها، وأن حبها للآخرين واحترامهم لها جعلها محط اهتمام وإعجاب كل من يتعامل معها خاصة أساتذتها وزملاءها الذين يقدرونها بقدر احترامها لهم.

ومنذ دراسة «نسمة» في الصف الأول الابتدائى في مدرسة باحثة البادية، وهى تتفوق على جميع زملائها في المدرسة، وتتمتع بأخلاق كريمة جعلت منها قدوة لباقى زميلاتها وزملائها في المدرسة.

ومن بين هوايات نسمة المتعددة القراءة وممارسة الرياضة والألعاب الإلكترونية، إلى جانب عشقها للسباحة، والتنزه مع عائلتها على كورنيش مطروح.

تحلم «نسمة» أن تصبح يومًا ما كاتبة وروائية، وهى الابنة الكبرى لوالديها، ولها شقيقان هما: «يوسف» و«ملك»، اللذان يتشاركان معها في اهتماماتها ويشجعانها دومًا.
ومن بين أكثر كتب «نسمة» المفضلة سيف بن ذى يزن ليحيى الطاهر عبدالله وحكايات عربية ليوسف الشارونى، وتشجعها والدتها دومًا على القراءة والمطالعة فيما يكافئها ووالدها دوما على تفوقها الدراسى.

سيف بن يزن

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    146,809

  • تعافي

    116,775

  • وفيات

    8,029

After Content Post
You might also like