قريبا.. اطلاق الاصدار الجديد من Windows 11 باهم 5 مميزات

يبدأ Windows 11 رسميًا في الانتقال إلى بعض الأجهزة المحددة من سطح المكتب الإفتراضي إلى Snap Layouts ، يأتي Windows 11 مع مجموعة مثالية من الإضافات الجديدة، حسب ماذكره موقع gasmerna التقني، دعنا نلقي نظرة على أفضل خمس ميزات لنظام التشغيل Windows 11 ، والتي سوف يتم إطلاقها في 5 أكتوبر المقبل.

 

1. أدوات الشاشة المحسنة

يمنحك Windows 11 موجزًا ​​قابلًا للتخصيص للمعلومات التي يمكنك تعديلها حسب رغبتك، على سبيل المثال ، سيخبرك قسم الأدوات الذكية المدعوم من الذكاء الإصطناعي بكل شيء عن الأخبار والطقس وقوائم المهام وإدخالات التقويم الخاصة بك، بالإضافة إلى ذلك ستتحسن الأدوات المصغرة كلما زاد استخدامها حيث سيتكيف القسم ويظهر لك المحتوى الأكثر صلة، ويمكنك أيضا تغيير حجم الأدوات الفردية لتناسب رغبتك.

أهم ميزات Windows 11 الجديدة التي تستحق الاستخدام - الويندوز

2. Snap Layouts و Snap Groups

تتيح لك Snap Layouts ترتيب النوافذ المفتوحة في تخطيطات مختلفة،÷ على سبيل المثال، يمكنك ترتيب نافذتين جنبًا إلى جنب أو استخدام التخطيطات لوضعهما فوق بعضهما البعض، وستمكنك Snap Layouts من تقسيم المساحة المعروضة على الشاشة بين التطبيقات المختلفة بعدة طرق مختلفة.

وبمجرد العثور على التصميم المثالي ، يمكنك تجميع النوافذ بميزة قانت Microsoft بتسميتها بـ Snap Groups، حيث تأخذ Snap Groups مخططًا وتجمع النوافذ، ومن خلال تجميع النوافذ ، يمكنك تصغيرها بسهولة وإحضارها مرة أخرى بنقرة واحدة، كما ستحتفظ Snap Groups أيضًا بتخطيطاتها حتى إذا قمت بإعادة ترتيب تخطيط شاشتك.

أهم ميزات Windows 11 الجديدة التي تستحق الاستخدام - الويندوز

3. سطح المكتب الافتراضي الجديد

تهدف ميزة سطح المكتب الافتراضي على Windows 11 إلى الحفاظ علي سطح المكتب مرتبا من خلال السماح لك بإنشاء أجهزة كمبيوتر مكتبية مُنفصلة لأغراض مختلفة، ويمكنك الاحتفاظ بملفات البرمجة والتطبيقات الخاصة بك على سطح مكتب واحد وإنشاء سطح مكتب منفصل لألعابك، كما يمكنك التنقل بسلاسة بين أجهزة سطح المكتب المختلفة من شريط المهام، ببساطة سوف تساعدك سطح المكتب الافتراضي على إدارة سطح المكتب الخاص بك بشكل أفضل ، ونحن جميعًا نُحاول القيام بذلك.

أهم ميزات Windows 11 الجديدة التي تستحق الاستخدام - الويندوز

4. Microsoft Teams المضمنة

أصبحت Microsoft Teams جزءًا أساسيًا من مهام سير عمل العديد من الأشخاص خلال العامين الماضيين، وعلى الرغم من أن تكامل Teams في نظام التشغيل Windows 10 لا يمكن الاستهزاء به، فإن Windows 11 سيأتي مع Microsoft Teams الذي ستجده مضمن في نظام التشغيل نفسه، لذا لن تضطر إلى تنزيل أي تطبيق، وستتمكن من تشغيل خدمة Teams من شريط المهام والوصول إلى الأشخاص عبر Windows و macOS و iOS و Android دون تعديل أي شيء آخر.

أهم ميزات Windows 11 الجديدة التي تستحق الاستخدام - الويندوز

5. Microsoft Store الجديد

لا يتمتع Microsoft Store على نظام التشغيل Windows 10 بأفضل سمعة،  ولا يستخدمه الأشخاص كثيرًا بالشكل الذي ترغب Microsoft في الوصول إليه، ولحسن الحظ ، بدأت Microsoft أخيرًا في إصلاح المتجر مع وصول Windows 11.

أهم ميزات Windows 11 الجديدة التي تستحق الاستخدام - الويندوز

حيث وعدت Microsoft أن Microsoft Store الجديد على نظام التشغيل Windows 11 سيكون خفيفًا وسريع الاستجابة وموثوقًا به، وستتباهى أيضًا بتصميم جديد مع وظيفة بحث أفضل، ومع ذلك ، سيفقد Microsoft Store على Windows 11 تكامل Amazon Appstore عند الإطلاق، لذا فإن النسخة الجديدة من Microsoft Store هي بالضبط الشيء الذي يحتاجه Windows 11.

 

After Content Post
You might also like