بتصميم مستقبلي.. هيونداي تكشف عن ستاريا لود الجديدة

 

كشفت هيونداي في مارس الماضي  عن واحدة من أكثر السيارات ذات المظهر غير المعتاد في مجموعتها، وهي الشاحنة ستاريا ذات التصميم المميز والميزات الداخلية الفريدة والمساحة التي تتسع لما يصل إلى 11 راكبًا، والآن تظهر نسخة جديدة من تلك الميني فان لأول مرة كحافلة شحن، وهي تحمل اسم ستاريا لود.
تتوافر ستاريا لود في شكل شاحنة ذات مقعدين أو تكوين مكون من خمسة مقاعد، بجسم هاتشباك أو بابين خلفيين، كما يتوافر لونان خارجيان هما الفضي اللامع والأبيض الكريمي.

بغض النظر عن التكوين الدقيق الذي تختاره، يتم توفير الطاقة من خلال محرك ديزل سعة 2.2 لتر متزاوج بشكل قياسي مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات، ترسل وحدة الاشتعال الانضغاطي المكونة من أربع أسطوانات قوة 174 حصانًا و430 نيوتن متر من عزم الدوران إلى العجلات الأمامية.
ما هو أكثر أهمية لشاحنة البضائع هو مساحة الشحن. تقول هيونداي إن منطقة الشحن تأتي بمساحة 4935 لترًا، بزيادة من 4426 لترًا في سابقتها.


فيما يتعلق بأنظمة السلامة والمساعدة الحديثة، تأتي الشاحنة مجهزة بشكل قياسي بسبع وسائد هوائية، وفرامل انتظار إلكترونية، وإمكانية الدخول من دون مفتاح مع فتح وإغلاق النافذة عن بُعد، ونظام أبل كاربلاي اللاسلكي وأندرويد أوتو، ووسادة الشحن اللاسلكي، وغيرها الكثير. يبدأ السعر من 45.740 دولارًا أستراليًا لشاحنة ستاريا لود و48.240 دولارًا أستراليًا لشاحنة Staria Load Crew Van.

After Content Post
You might also like