مصرللطيران تطرح تذاكر مُخفضة تصل لـ ٣٥% على بعض رحلاتها الدولية

أعلنت مصر للطيران الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية عضو تحالف ستار العالمي عن طرحها تخفيضات خاصة على أسعار تذاكر رحلاتها من القاهرة إلى العديد من وجهاتها الدولية وذلك تنشيطا لحركة السياحة والسفر الخارجية.

 

أطلقت الشركة تخفيض 35% علي الدرجة السياحية و15% تخفيض علي  درجة رجال الأعمال للسفر من القاهرة الي  تورونتو عند شراء التذاكر حتى 30 سبتمبر 2021 والسفر من 8 أكتوبر حتى 20 ديسمبر 2021.

كما طرحت تخفيض  15% على درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية للسفر  من القاهرة الي موسكو عند شراء التذاكر حتى 30 سبتمبر 2021 والسفر من 28 سبتمبر حتى 25 ديسمبر 2021.

وعن وجهاتها الأوربية طرحت الشركة تخفيض 15% على درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية للسفر من القاهرة إلى باريس أو بروكسل عند شراء التذاكر حتى 30 سبتمبر 2021 والسفر من 4 أكتوبر حتى 20 ديسمبر 2021 ونفس التخفيض للسفر من القاهرة الي المدن الألمانية فرانكفورت، ميونخ، برلين، دوسلدورف عند شراء التذاكر حتى 30 سبتمبر 2021 والسفر من 20 سبتمبر حتى 30 نوفمبر 2021.

وطرحت مصر للطيران، أيضًا تخفيض 15% على درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية للسفر من القاهرة الي دوالا بالكاميرون عند شراء التذاكر حتى 30 سبتمبر 2021 والسفر من 8 أكتوبر حتى 20 ديسمبر 2021.

وتسير مصر للطيران غدا الخميس، ٨١ رحلة جوية بمعدل ٥٦ رحلة دولية إلى كل من تورنتو، الكويت، ندجامينا، كازبلانكا، لاجوس، أكرا، تونس، الدوحة، أثينا، مدريد، لندن، نيويورك، ميلانو، دبي، باريس، أبوجا، روما، إسطنبول، أمستردام، فرانكفورت، بروكسل، موسكو، أبوظبي، عمَان، بغداد، البحرين، الخرطوم، لارناكا، بيروت، عنتيبي، الشارقة، نيروبي، مسقط، أديس أبابا، أسمره، جوهانسبرج، و٢٠ رحلة داخلية الى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان وبرج العرب ومرسى علم، و٥ رحلات شحن جوي تنقل جميع هذه الرحلات ٨٣٦٦ راكبا.

الإجراءات الصحية الجديدة

يذكر أن مجلس الوزراء أعلن عن الإجراءات الصحية الجديدة لدخول القادمين من الخارج وبحوزتهم شهادات تطعيم ضد فيروس كورونا.

السلالات المتحورة لكورونا

وقالت شركة مصر للطيران، أنه فيما يخص القادمين وبحوزتهم شهادات تطعيم ضد فيروس كورونا من الدول المتأثرة بالسلالات المتحورة لفيروس كورونا  بدول الهند وبنجلاديش وباكستان وبوتان وميانمار ونيبال وفيتنام وسريلانكا والبرازيل وأمريكا اللاتينية بطريقة مباشرة او غير مباشرة  خلال الـ 14 يوم السابقة، يتم مراجعة شهادة التطعيم بحوزة الراكب ضد فيروس كورونا وقبول الشهادات المعتمدة في الدولة (جهة الإصدار) بدون كشط أو شطب أو إضافة وتحتوي على رمز الاستجابة السريع «QR Code» وقبول هذه الشهادات بعد التحقق من جهة إصدار الشهادة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى