إنطلاقة قوية لشركة «عمرة هوليدايز انترناشيونال» بالسوق السعودي

أحدٍ المنصات المهمة المعتمدة للعمرة ، وتوجه جديد لتسويق الانشطة التسويقية بالمملكة

 

 

اطلقت المنصة الالكترونية للشركة العالمية الشهيرة ” عمرة هوليدايز انترناشيونال ” رسالة جديدة الي عملائها حول العالم ، تتضمن الرسالة عبارات الترحيب بالعملاء والتعريف بتطورات انشطة الشركة حول العالم خاصة الخدمات المتميزة في مجال الحج والعمرة وذلك بعد اعتماد عمرة هوليديز من قبل السلطات السعودية كاحد المنصات المسئولة عن تنفيذ وحجز برامج الحج والعمرة حول العالم ، وتوجيه الشكر للعملاء علي ثقتهم بالشركة والتوسع في السفر من خلالها

 

وتضمنت المعلومات التعريفية عن شركة عمرة هوليدايز إنترناشيونال (UHI) ، انها شركة رائدة اصيلة في خدمات السفر الدينية والترفيهية إلى المملكة العربية السعودية. باعتبارها العلامة التجارية المتخصصة لشركة ويب بدز؛  (www.webbeds.com) ، الأسرع نموًا في العالم وثاني أكبر مزود للإقامة في صناعة السفر ، و تدير ويب بدز بعض العلامات التجارية الرائدة مثل JacTravel و Sunhotels و Totalstay و Lots of Hotels و Destinations of the World و FIT Ruums.

كجزء من ويب بدز ، تتمتع UHI بأكثر من 45 عامًا من الخبرة ، في شراء وتوزيع منتجات وخدمات السفر لصناعة السفر عالميا إلى جانب الدعم المالي لشركة ويب جيت الأسترالية المدرجة علنًا فى البورصة.

 

الشركة ومقام

 

ترتبط UHI بـ ‘مقام’ السعودية كـمورد’ و ‘منصة بيع’ وفقًا لقواعد وأنظمة وزارة الحج والعمرة. بما يتيح لها تسهيل؛ تخطيط؛ معالجة وتوفير خدمات موثوقة لشركائنا بما يتماشى مع الدور التاريخي للمملكة العربية السعودية في خدمة المسلمين والإسلام.

و تمتلك UHI حزمة قوية تضم أكثر من 1000 فندق متعاقد عليه مباشرة في مكة المكرمة والمدينة المنورة وباقي مدن المملكة. لدينا أحدث التقنيات وفرق العمل ذوى الخبرة  العالية والتوافر الدائم والأسعار التنافسية للإقامة والنقل والخدمات الأرضية الأخرى لتزويد شركائنا بتجربة مجزية واستثنائية.

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم أيضًا عمرة هوليدايز إنترناشيونال مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات الترفيهية في جميع أنحاء المملكة للمساعدة في الترويج للمملكة العربية السعودية ووضعها كوجهة سياحية رئيسية في المنطقة ، بما يتماشى مع رؤية المملكة وطموحها لجذب 100 مليون سائح و 30 مليون حاج بحلول عام 2030 إن شاء الله. .

 

 

After Content Post
You might also like