جنت على نفسها براقش.. جمهور الزمالك ينتقم من واضع امتحان وفاة أشرف بن شرقي

تسبب الدكتور احمد عبد الموجود استاذ القانون الدولي بكلية الحقوق جامعة سوهاج في حالة غصب كبيرة لجمهور نادي الزمالك بعد أن افترض وفاة اشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك في أحد الأسئلة التي وضعها في امتحان مادته بإمتحان الفرقة الرابعة بحقوق سوهاج.

جمهور الزمالك الغاصب لم يصمت على ما اعتبره اهانة لنادي الزمالك ولاعبه اشرف بن شرقي فنشرت أغلب صفحات جمهور الزمالك على الفيسبوك صورة الامتحان مرفقة بإسم الدكتور احمد عبد الموجود واضع الإمتحان مطالبين بمحاسبته على ما فعله عن طريق مقاضاته من جانب إدارة النادي.

ولم يتوقف الأمر عن ذلك بل أن جمهور الزمالك وجه له العديد من الإنتقادات عن طريق تعليقاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي وصلت في بعض الأحيان إلى “السب” متهمين واضع الإمتحان بأنه “أهلاوي” ويتعمد اهانة نادي الزمالك والإضرار بسمعته وسمعة النادي.

وكانت قد إنتشرت على وسائل التواصل الإجتماعي وبشكل خاص منصة فيسبوك صورة لإمتحان مادة القانون الدولى للفرقة الرابعة بكلية الحقوق بجامعة سوهاج، تسببت في غضب عارم لجماهير نادى الزمالك، حيث افترض واضع الإمتحان في أحد الأسئلة وفاة اللاعب المغربى الزمالك أشرف بن شرقى جناح نادي الزمالك بفيروس كورونا المستجد في مصر.

 

ولم يكتفي صانع الإمتحان بذلك بل أكمل سؤاله بالحديث عن ظهور أزمة بين زوجة أشرف بن شرقي وأولاده وشقيق له مصرى الجنسية يقيم بجهينة في سوهاج، على ثروة اللاعب الضخمة التي تركها انتهت بدعاوى قضائية أمام المحاكم المصرية.

وأنهى استاذ المادة سؤاله بطلب اجابة الطلاب عن الوضع القانوني للأزمة بين الشقيق والزوجة والأولاد أمام المحاكم الدولية.

After Content Post
You might also like