مواصفات وأسعار شيفرولية ماليبو 2022 في السوق المصري

أعلن “المنصور للسيارات” وكيل شيفرولية في مصر عن انطلاق حجز ” ماليبو ” موديل 2022  بزيادات جديدة عن موديل 2021.
وتأتي ماليبو بفئتين من التجهيزات المختلفة كما هو الحال في موديل 2021 بزيادة سعرية بلغت نحو 55 ألف جنيه، وتقدم السيارة بضمان 3 سنوات أو 100.000 كم.

المحرك والأداء

حصلت شيفرولية “ماليبو” على محرك رباعي الاسطوانات بشاحن تربو سعة 1.5 لتر ، يستطيع توليد قوة 163 حصان و عزم دوران 250 نيوتن/متر.

يتصل محرك شيفرولية ماليبو بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات، يمكن السيارة من الانطلاق من ثباتها إلى سرعة 100 كم/س خلال 9.24 ثانية، وتبلغ السرعة القصوى للسيارة إلى 210 كم/س.

 

الأبعاد الخارجية:-

يبلغ طول السيارة 4925 مم، العرض 1854 مم، ويبلغ الارتفاع الكلي 1468 مم، طول قاعدة العجلات 2830مم، ومساحة صندوق الأمتعة 455لتر.

السلامة والأمان:-

عززت شيفرولية السيارة “ماليبو” في جميع فئاتها بباقة من تجهيزات الأمان القياسية الخاصة بالفرامل وكذلك أنظمة مساعدة السائق أثناء القيادة لتتضمن:
في فئتها الأولي 2 وسادة هوائية ، فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إلكتروني للفرامل EBD، فرامل يد كهربائية، نظام تحكم في الجر TC، مساعد في الهبوط / الصعود للمنحنيات، حساسات ركن خلفية، بالإضافة إلي أماكن تثبيت مقاعد الأطفال ISOFIX، نظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS.

وحصلت الفئة الثانية من شيفرولية ماليبو علي نفس التجهيزات السابقة بالإضافة إلي: 6 وسائد هوائية ، كاميرا ركن خلفية، حساسات ركن أمامية.

 

تجهيزات CHEVROLET ماليبو الداخلية والخارجية:

خارجيا، تطرح ماليبو بمنظومة إضاءة نهارية LED أما الإضاءة الرئيسية في الفئة الأولى فتكون هالوجين في الأمام والخلف، مع فوانيس شبورة خلفية.
المرايات الجانبية مزودة بإشارات جانبية، والجنوط بقياس 17 بوصة من الألومنيوم.

حصلت CHEVROLET ماليبو في فئتها الأولي علي تكييف يدوي (مانيوال) بفتحات تهوية خلفية وتبريد لمنطقة التخزين الأمامية Gloves Box كتجهيز قياسي، إلى جانب اختلاف في خامة عجلة القيادة عن الفئة الثانية، لكن تبقى عجلة القيادة في الفئتين قابلة للضبط في 4 اتجاهات ومتعددة الاستخدامات، مع مثبت سرعة.

بينما تأتي الفئة الثانية بتكييف أوتوماتيكي ثنائي المناطق، و فتحة سقف بانوراميه و جنوط 18 بوصة، مع مقصورة مكسوة بالجلد وكراسي قابلة لضبط الاتجاهات كهربائيًا مع دعم للقطنية وتسخين وتبريد.

 

ويستطيع مالك ماليبو في فئتها الأولي ضبط كرسي السائق والراكب الامامي في 6 اتجاهات يدويًا، مع خاصية الدخول بالبصمة ، وإدارة وإطفاء المحرك بضغطة زر واحدة. تضمن الفئة الأولي من شيفرولية ماليبو للسائق إمكانية عزل ضوضاء جيدة من خلال خاصية Noise Cancellation، مع إضاءة خافتة بالمقصورة لمزيد من الراحة والرفاهية.

 

و في فئتها الثانية تكون LED مع مرايات جانبية قابلة للضم أوتوماتيكيًا، و جنوط 18 بوصة، ودعمت شيفرولية سيارتها ماليبو في فئتيها بنظام ترفيه عالي الرفاهية.

يأتي النظام الصوتي بـ 6 سماعات مع فتحات USB و AUX و 12V.، ومكون من شاشة مقاس 8 بوصة تعمل باللمس، مع نظام الأبل كار بلاي و نظام أندرويد .

الفئات والأسعار

تأتي الفئة الأولى: LS 426.500،بينما تأتي الفئة الثانية: Premium بسعر 490.000 ألف جنيها.

After Content Post
You might also like