دعم الجمهور وفخر بلادى.. بيج رامي يسعد الملايين بعد لقب مستر أولمبيا

توج لاعب كمال الأجسام ممدوح السبيعي، الشهير بـ بيج رامي بلقب بطولة “مستر أولمبيا”، التي أقيمت في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية، مساء السبت.

ويستعرض لكم موقع جسور الإخباري خلال التقرير التالي، كافة المعلومات عن مسيرة اللاعب بيج رامى خلال مشواره لحصد البطولة للمرة الثانية على التوالي.

بيج رامى يحقق اللقب الثاني على التوالي

واستطاع بيج رامي الفوز بالمركز الأول للعام الثاني على التوالي في البطولة التي تعد من أبرز بطولات كمال الأجسام في العالم، وحصل على جائزة بلغت قيمتها 400 ألف دولار.

أول تعليق بعد اللقب

علق المصري ممدوح السبيعي المعروف بـ«بيج رامى» على احتفاظه بلقب مستر أولمبيا بنسخة عام 2021 للعام الثانى على التوالي قائلا: “تعالى تعالى جنب أخوك مكانك محفوظ الحمد لله”.

وتفوق بيج رامي على منافسيه الأمريكي براندون كيري والإيراني هادي شوبان، ليحافظ على لقبه للعام الثاني على التوالي بعد أداء رائع على مدار يومي السبت والأحد.

وكان بيج رامى قد تصدر ترتيب الجولة الأولى التى أقيمت فجر أمس السبت، بمدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا الأمريكية، والتي شهدت مشاركة 16 لاعبا من مختلف الدول، ومنهم المصريان محمد شعبان وحسن مصطفى، اللذان فشلا في التأهل للجولة الختامية.

كيف دعم الجمهور بيج رامي

وعقب الإعلان عن فوز بيج رامي تصدر هاشتاج يحمل اسمه مواقع التواصل الاجتماعي حيث احتفى الكثيرون بالإنجاز الرياضي الذي حققه

وكان من أبرز المهنئين الممثل المصري محمد هنيدي الذي كتب عبر حسابه بموقع تويتر: “مبروك رامي مستر أولمبيا للمرة الثانية … مبروك لمصر”.

مليون مبروك لمصر فوووووووز #بيج_رامي بمستر اولمبيا للمرة الثانية 💪🏻💪🏻❤

مصر كلها فخورة بيك و بالانجاز الكبير ده
مليون مبروك مستر اولمبيا للعام التاني على التوالي و عقبال المرات الجاية🥇💪🏻

مبرووووووك بيج رامي 💪🏾💪🏾💪🏾

After Content Post
You might also like